كارولين سيقلي: المرأة العربيّة تبرز جمال الفستان

تصاميمها تحكي عنها، فهي تدلّ على أنوثتها ونعومتها وعلى رقيّها وأناقتها، إنها المصمّمة كارولين صيقلي ذات الجذور اللبنانيّة والأميركيّة والفرنسيّة.
بدايتها كانت في العام 2006 حيث أطلقت ماركة تحمل اسمها، ضمّت ثلاث مجموعات من الأزياء الجاهزة عرضتها ضمن أسبوع الموضة النيويوركيّ حتى العام 2010، لتقرّر فسي العام 2011 عرض تصاميمها ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ.

ias

درست كارولين صيقلي تصميم الأزياء في Rhode Island School of Design وعملت مع Issac Mizrahi   في نيويورك. وبعد تخرجها واكتسابها الخبرة اللازمة، عادت إلى باريس لتصقل مهارتها في عالم الأزياء الفاخرة والتحقت بدار كريستيان لاكروا في العام 1997، لتنضمّ لاحقاً إلى الفريق الإبداعي لدارKarl Lagerfel .

 

أما اليوم، فهي صاحبة دار كارولين صيقلي للأزياء الفاخرة وفي رصيدها مجموعة من أزياء الهوت كوتور أطلقتها أخيراً تحت اسم " Isadora"، هذه المجموعة التي تضمّنت تصاميم مميّزة أثنى عليها الجمهور اللبناني والعربي، فلا يمكن القول سوى أنّ أسلوب كارولين صيقلي مميّز باختيارها للأقمشة الفاخرة حيث نرى طغياناً  للحرير و الدانتيل.

 

فما هو جديد كارولين صيقلي لشتاء 2013 وماذا تحضّر لنا؟

رغم أنّها تعاملت مع نجمات هوليوود كمغنية البوب مادونا و آيمي ويستكوت وغيرهنّ، إلا أنّ كارولين صيقلي معجبة بذوق المرأة العربيّة.
فبالنسبة إليها، تتمتّع المرأة العربيّة بذوق رفيع فهي دائمة التألّق كما أنّها تتمتّع بجسمٍ جذّاب يجعل الفساتين تبدو أجمل عليها.
فبأنوثتها الراقية، تؤكّد كارولين أنّ الفساتين تبدو أجمل على جسد المرأة العربيّة، الأمر الذي دفعها إلى التركيز على إبراز جمال جسد المرأة في تصاميمها وهذا ما سيظهر واضحاً في مجموعة شتاء 2013.

فمن وحي " Moulin Rouge"، تنطلق كارولين صيقلي في تحضير تصاميمها لشتاء 2013 الذي ستتميّز بلون الأحمر وتدرّجاته كما الأسود، فتعكس في هذه المجموعة جاذبيّة المرأة العربيّة وتبرز جسدها المميّز من خلال إدخال الكورسيه في هذه التصاميم.

 

ومع انتظار مجموعة شتاء 2013 التي ستبصر النور أواخر الصيف وتحديداً في شهر سبتمبر، اكتشفي بالصور، مجموعة كارولين صيقلي لصيف 2012 التي تحمل اسم " Isadora" وشاركينا رأيكِ…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية