كارولين سيقلي تطلق مجموعتها الأولى في فساتين الزفاف

الدراسة الأكاديميّة الأميركيّة، الخبرة الباريسيّة، والنفحة الشرقيّة العربيّة إجتمعت في أعمال المصممة اللبنانيّة كارولين سيقلي، التي ما لبثت أن أثبتت نجاحاً لافتاً في تصميم الأزياء، حتّى انتقلت لتقتحم عالم الأعراس، وتطلق مجموعة فساتين زفاف 2014 في بوتيك L’Atelier Blanc لتكون أولى مجموعاتها، ولتسحر الحضور بالأبيض! 

ias

 

 

                  ياسمينة تكشف لكِ جديد كارولين سيقلي لصيف 2014

 

كأنّها أميرة هاربة من قصص الخيال، وملكة تركض في أرجاء الأسطورة، تتمايل، تنفعل، ترقص، وتنظر إليك بفرح وحب وشغف؛ هكذا يمكننا وصف عروس كارولين سيقلي، التي تهادت على إيقاع أجمل الأقمشة وأكثرها نعومة وجماليّة، لتكتمل اللوحة الأنثويّة الغناءة بأحاسيسها مع دقّة التصميم، والعمل على التفاصيل، كما هي الحال دوماً مع كارولين. التي كان قد سبق وصممت ثوب زفافها الخاص في العام 2005. 

 

فوسط حضور حشد إعلامي، أطلقت كارولين سيقلي المجموعة من بوتيك L’Atelier Blanc في العاصمة اللبنانيّة بيروت، مع فساتين حملت اسماً وهويّة، فجاء فستان  حمل اسم الفنانة الأجنبيّة مادونا، كونه استوحي من فستان ارتدته سابقاً المغنيّة Madonna من تصميم Caroline Seikaly. ويبدو أنّ تأثير نجمات هوليوود إنسحب أيضاً على مجموعة الأبسة الجاهزة لربيع وصيف 2014، حيث أعلنت أنّها استوحتها من الممثّلة ميشال فايفر، وتأديتها لشخصيّة Elvira  في فيلم Scarface في ثمانينات القرن الماضي. 

 

                 تفاصيل لقاء ياسمينة مع المصممة كارولين سيقلي 

 

 

والمجموعة حكمها التنوّع لتحقق الأحلام المختلفة، والأذواق المتباينة للعرائس، جامعة بين الكلاسيكيّة، الرومنسية، والأناقة في تصميم واحد يحاكي السحر الآخاذ مع الثوب الأبيض. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية