كانت تجمعه بزوج نانسي علاقة عمل... عائلة القتيل تكشف تفاصيل جديدة

كانت تجمعه بزوج نانسي علاقة عمل... عائلة القتيل تكشف تفاصيل جديدة

ادعى خال القتيلمحمد الموسى الذي اقتحام منزل نانسي عجرم للسرقة أن فادي الهاشم، زوج الفنانة، تلاعب بمقطع الفيديو حاذفاً منه 5 دقائق حصلت خلال الاقتحام. وقال خال الضحية: "حاطط اللي بده ياه وشايل اللي بده ياه وتارك اللي بده ياه"، ذاكراً أنّ زوج نانسي كان يعلم أنّ القتيل يملك سلاح مزيف ولا يقصد منه القتل. وأضاف أنّه لم يظهر سلاح حقيقي في الكاميرات.

ias

وفيما يتعلق بمحاولة السرقة، برر الخال أنّ السارق كان يعمل عند زوج نانسي وله حق عنده وهو كان يقصد أن يردّ حقّه لا السرقة.

وقال: "عطوه حقو مشان ما يجي لعندن يسرقن"، وأضاف أنّ القتيل كان يعمل عند زوج نانسي حينما ترك عمله، والمال الذي قدّم له من محفظة نانسي، هو حقّه وليس مال مسروق. وعلّق، كيف يمكن لابن شقيقته أن يدخل منزل شخصية معروفة مثل نانسي عجرم إذا لم يكن على معرفة أو عمل بها.

وختم: "ابن أختي أخطأ ولكن زوج نانسي أخطأ أكثر".

أمّا والدة الضحية، فقد حمّلت زوج نانسي المسؤولية كاملة. وقالت: "في عندون قصة بالفيلا ولبسوها لابني"… وعلّقت: "لماذا أطلق النار على قلبه حينما كان بالامكان أن يسلمه للقضاء".

وقال عديل القتيل إنه الجثة كانت بها 9 طلقات على اليدين والقدمين والقلب.

وقال الوالد: "ما توقعنا فنانة مثل نانسي عجرم تسمح بوقوع جريمة في منزلها لسبب مجهول"، وأضاف أنّ ابنه كان يعمل لدى العائلة.

يذكر أنّ زوج نانسي في المستشفى بعد تدهور صحته!

وكانت قد كشفت الـLBCI أنّ: "النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون قررت الإفراج عن زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم بعد إطلاعها على كل الملف وأفلام كاميرات المراقبة والأدلة وبعد تأكدها بأن ما قام به كان دفاعاَ مشروعاَ عن النفس على أن يتابع التحقيق بالملف لدى قاضي التحقيق في جبل لبنان".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية