كاني وست يغرّد عن محاولته طلاق كيم ثمّ يحذف التغريدة!

كاني وست يغرد عن محاولته طلاق كيم ثم يحذف التغريدة

انتشر خبر كاني وست يغرد عن محاولته طلاق كيم ثم يحذف التغريدة، والتي نشرها بعد خطاب كشف فيه عن طلبه منها إجهاض طفلتهما الأولى نورث، كونهما لم يكونا متزوّجان في ذلك الوقت.

ias

في التفاصيل، أثار مغنّي الراب كاني وست جدلًا كبيرًا بعد أول تجمّع انتخابيّ له في ولاية ساوث كارولاينا، بعد مرور أسبوعين على إعلان كاني ترشّحه للرئاسة، إذ انتشر له فيديو وهو ينهار بالبكاء، قال فيه :"لقد اتّصلت بي كيم وهي تصرخ وتبكي وأخبرتني بالحمل، وفي ذلك الوقت كنت في الخارج وكان لدي عدة صديقات، وقالت لي: "أنا حامل، فقلت: "نعم!" ثم "آه".

تابع :" استمرّت المناقشات بيننا لمدة 3 أشهر من أجل التخلص من الجنين، ثم جاءني وحي من الله لإبقاء الطفل، واتصلت بكيم التي أخبرتني بأنها قررت المضي قدمًا في حملها."

> "حتى لو أرادت زوجتي تطليقي بعد هذا الخطاب، فقد جلبت نورث إلى العالم حتى عندما لم أكن أرغب في ذلك، ووقفت وحمت الطفلة"

بعد ذلك، نشر كاني تغريدات على حسابه على تويتر، اتّهم فيها كيم ووالدتها بمحاولتهما وضعه في مصحّ عقلي من دون موافقته، وقال في تغريدة أخرى أنّه يحاول تطليق كيم كارداشيان منذ لقائها بمغنّي الراب Meek Mill. ولكنه حذف هذه التغريدات بعد دقائق قليلة. ومن الأخبار الأخرى عن النجمة، فيديو شجار عنيف بين كيم كارداشيان وشقيقتها كورتني.

بدورها، لم تصرّح كيم كارداشيان أو أيّ جهة من قبلها عن صحّة هذه الأخبار، إلّا أنّ كاني وست سبق وأن اعترف أنّه يعاني من مرض الاكتئاب، وهو يسعى لحلها، وللأسف بسبب انشغال كيم كارداشيان بأعمالها، لم تتمكن من اظهار أي دعم كافٍ، لذا، لجأ كلّ من كيم وكاني لخطوة غريبة لإنقاذ علاقتهما. فهل الاكتئاب الذي يعاني منه كاني هو سبب هذه التصريحات، أمّ أنّ علاقة الثنائي تتدهور وينويان الطلاق؟ الإشاعات تنتشر، ولكن التصريح الرسميّ من قبل كيم هو ما سيجيب عن كافّة التساؤلات…

شاهدوا الفيديو الذي انهار فيه كاني بالبكاء

https://www.youtube.com/watch?v=oiXdMaSAvqw

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية