كيم كاراداشيان وجدت زوجها يحدّق بريهانا إعجاباً وردّة فعلها جعلتها حديث الساعة!

كيم كاراداشيان وجدت زوجها يحدّق بريهانا إعجاباً  وردّة فعلها جعلت المشهد الأكثر تداولاً!

كيم كاراداشيان وجدت زوجها يحدّق بريهانا إعجاباً وردّة فعلها جعلتها حديث الساعة، خصوصًا وأنها فاجأت الجميع بنظراتها الغاضبة.

ias

بدأت كيم كارداشيان بتوثيق حياتها اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي قبل أي نجمة ونجحت في إحداث جدلاً واسعاً بفضل صورها الفاضحة ويومياتها المثيرة للاهتمام، الفيديوهات التي تلتقطها عبر كاميرا هاتفيها.لهذا السبب، لم يكن مستغرباً أن تتمكن من التقاط زوجها مغني الراب كانيي ويست وهو يتأمّل رقص النجمة العالمية ريهانا. فكيف بدا المشهد؟

نظراتها كشفت كل شيء!

وقفت كيم الى جانب زوجها في إحدى الحفلات الغنائية لريهانا، وفيما كانت تصوّر رقص النجمة على المسرح، لاحظت نظرات زوجها وابتسامته التي نادراً ما تظهر على وجهه. فاضطرت الى إيقاف التسجيل سريعاً، والعودة الى مكانها منزعجة.

via GIPHY

لسوء الحظ، كانت كاميرا أحد الموجودين موجّهة نحو كيم وزوجها في تلك اللحظات المحرجة، وتمكنت من توثيق ما حدث لينتشر الفيديو لاحقاً على مواقع التواصل الاجتماعي ويلقى تداولاً واسعاً بين الرواد.

أما بالنسبة لردود الأفعال، فقد أشار ناضطو المواقع الى أن ريهانا هي الوحيدة التي استطاعت أن ترسم ابتسامة على وجه كانيي فهو دائم العبوس. من ناحية أخرى، علّق آخرون على الموقف الذي لا تُحسد عليه كيم.

شاهدي أيضًا إطلالة كيم الأخيرة جعلتها تبدو كالدمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية