كان الله في عون كل من تعرف الى مولودة هذا البرج

ليس سهلاً على الاطلاق التواصل والتعاطي مع مولودة برج الجوزاءنظراً لمزاجيتها الشديدة والمتقلبة، فتارة تكون مرحة وسعيدة ومرتاحة تنعش الاجواء بطاقتها الايجابية لتتحول فجأة، ومن دون اي سبب وجيه ومقنع، الى طاقة سلبية تشنج المحيط بالنكد والتذمر.

ias

وبالتالي كان الله فعلا في عون كل من عاشر مولودة هذا البرج لأنه يتوجب عليه التحلي بروح الصبر والاستيعاب الى اقصى الحدود لتحمل هذه التقلبات المزاجية التي لا علاج لها سوى اتباع نظام حياة صحي من خلال ممارسة الرياضة التي من شأنها التخفيف من الضغط النفسي والتوتر الذي تعاني منه امرأة الجوزاء.

من دون أن ننسى أن امرأة الجوزاء شخص لا يهدأ وعصبي الى أقصى الحدود، من شبه المستحيل أن تتحكم بأعصابها وردات فعلها العشوائية خصوصا عند تعرضها للضغط أو المشاكل.

اضافة الى ذلك، امرأة الجوزاء مترددة من الصعب بالنسبة لها اتخاذ قرار سليم وواضح أو تسلم زمام الامور والقيادة، لاسيما أنها شخص شديد التناقض، ومن السهل عليه تغيير رأيه.

إلا أنها في المقابل، صديقة وفية للغاية ومخلصة الى اقصى الحدود، قادرة على التضحية بحياتها وراحتها في سبيل اسعاد الاخرين، كما أنها شخص ذات ثقافة عالية قادرة على التأقلم ضمن أي محيط والتواصل مع كل الشخصيات من دون اي استثناء.

اقرئي المزيد: من هو ملك جمال الرجال من الأبراج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية