كان كل شيء يسير جيداً إلى أن حدث ما حوّل الزفاف الاسطوري الى كابوس!

هل تتخيلين نفسك بالفستان الابيض تستقبيلن الحضور وتنظرين الى زوجك تلك النظرة الرومنسية والحالمة التي تقولين له فيها ما يساوي آلاف الكلمات؟ لا شكّ أنّ هذه الفكرة تراودك منذ كنت صغيرة وبنيت حولها كلّ أحلامك وطموحاتك. ولا شكّ أن التحضير لزفافك يستغرق الكثير من الوقت وما يتجاوز السنة أحياناً، لتتأكدي من أنّ كلّ شيء فيه سيكون مثالياً.

ias

ولكن يحدث أحياناً ما لا يكون في الحسبان ويقلب الامور رأساً على عقب، كما حدث مع تلك العروس التيكشفت كذبته قبل ساعات من الزفاف فتزوجت من دونه. وعلى ما يبدو، إن عالمنا بات مليئاً بتلك القصص غير المتوقعة التي تحدث يوم الزفاف وتنسف تحضيرات سنوات وأحلام بنيت منذ الطفولة.

قصتنا هذه المرة لا تشبه غيرها من القصص وتختلف عن قصّة العروس التي دعت حبيبها السابق الى زفافها وأبكى الانترنت بشرطه للحضور، إذ إن عامل الطقس لعب دوره في افشال الزفاف وتغيير مجرياته. وفي التفاصيل، تحول حفل زفاف على شاطئ في ولاية ميسيسيبي الى كابوس مرعب بعدما عصفت السماء وهطلت الامطار بغزارة مسببةً أضراراً جسيمة.

ورغم أن العروسين كانا قد تفقدا الأحوال الجوية قبل تعيين موعد زفافهما، إلا أن الطقس خذلهما وغيّر مجرياته. ولكن عوض إلغاء الحفل، انتقلت دولسي غونزاليس وزوجها الى منزل امرأة غريبة تقطن بالقرب من الشاطئ. فلم ترد العروس أن تقوى احوال الطقس على حبّها لذا أصرت على استمرار مراسيم الزفاف والحفل وانتقلت مع ضيوفها الى منزل المرأة التي رحّبت بهم خير ترحيب.

اقرئي المزيد: مباريات كأس العالم قطعت أكثر اللحظات رومنسية، هكذا احتفل الزوجين بهدف انكلترا الأول!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية