كتاب "فن الألوان" من Dior قريباً في المكتبات

ديور تطلق كتاب فن الالوان قريبا

أصدر دار Dior كتاب "فنّ الألوان" ليحتفل بشغفه بالألوان داعياً أهم الأسماء التي برزت وكانت خلف أعمال الدار House Make-up ليستمدّوا الإلهام من 12 لوناً رئيسياً، ضمن صور فوتوغرافية رائعة، ولتتم مقارنتها بالأعمال الفنية العظيمة. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أبرز ما يحتويه هذا الكتاب واكتشفي معها تاريخ فن الألوان الذي زيّن أرقى نساء العالم.

ias

ويتحدّث Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup في هذا الكتاب الذي يأخذك في رحلة غير متوقّعة عبر الألوان، إلى جانب Tyen وSerge Lutens، عن منهجهم الإبداعيّ ليكشفوا من خلاله التاريخ الغني لمستحضرات التجميل Dior Beauty.

Yasmina5: أجمل خمس إطلالات ماكياج من جلساتنا التصويريّة

واحتفالاً بهذا الحدث، قام House of Dior بدعوة المؤلّف Jerry Stafford والمدير الفني Marc Ascoli للمشاركة في التعرّف على كتاب "ديور، فن الألوان" الذي يجول على عالَم الفنانين المدهشين من خلال 12 فصلاً غنياً بالألوان، وهي" الأبيض، الفضّي، الألوان الطبيعية، الزهري، الأحمر، الأرجواني، الأزرق، الأخضر، الأصفر، الذهبي، الرمادي والأسود" فيعيد كل لون الى الأذهان تلك الأعمال الفنية لـ Malevitch وCocteau، ‏Modigliani وWarhol، ‏Rothko وBrancusi، بالإضافة إلى Buffet، وPicasso، وVan Dongen، وSoulages.

إضافةً إلى ذلك، يقدّم كل فصل إطلالة ماكياج مستوحاة ومصوّرة من قِبل أحد المصوّرين البارزين، على غرار Guy Bourdin أو Richard Burbridge، ضمن مجموعة من تنسيق Peter Philips، ويضمّ أحاديث وأقوال لأسماء بارزة قد أضافوا لمستهم الخاصة من الغموض والحدّة على كلّ لون من هذه الألوان.

إذاً هو كتاب مفتوح يشكّل جسر عبور للعديد من التأثيرات، وهو تكريم نابض بالحياة لدارٍ لطالما أدركَت أنّ الألوان قادرة على إسعاد النساء، إنه يجسّد دعوة لاكتشاف الصفة الأبرز لدى Dior: الجرأة.

يُطرح هذا الكتاب في كل المكتبات ابتداءً من شهر أكتوبر 2016.

إقرأي المزيد: ما البديل عند نفاذ الأيلاينر؟

https://www.youtube.com/watch?v=o-VgLQcHpiU

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية