كريستيان لوبوتان يطلق أحذية رياضية RUN LOUBI RUN التي تتمتع بروح الدار الأنيقة والجريئة

تعرفي على مجموعة الأحذية الرياضية لمجموعة ربيع وصيف 2019 RUN LOUBI RUN

تكشف دار كريستيان لوبوتان الستار عن مجموعة الأحذية النسائية RUN LOUBI RUN ،في خطوة سّباقة أضافة لمسة خاصة وجديدة كلًيا على الرياضية الفاخرة.تفخر دار لوبوتان بما قّدمته خلال مسيرتها الممتدة لثالثة عقود تقريًبا من تصاميم تألقت وتربعت على عرش صناعة الأحذية في العالم.

ias

ولم يقف المصمم الشهير عند هذا الحد، بل عزز مكانته بترك بصمته الفريدة في خطوط تصميم جديدة. وهي الأحذية الرياضية من لوبوتان. تتمّيز هذه الأخذية بملائمتها وإمكانية ارتدائها في المناسبات الرسمية الفخمة أو في الأيام العادية، لتمنح كل سيدة إطلالة لا تنسى في عالم الموضة.

تعرفي على مجموعة الأحذية الرياضية لمجموعة ربيع وصيف 2019 RUN LOUBI RUN

تمتاز الموديلات الجديدة من أحذية لوبوتان الرياضية بالأناقة ونعومة التصميم، بالإضاقة إلى الجوارب المطاطية المتوفرة بعدة ألوان. صمّمت هذه الأحذية للمرأة المُنطلقة التي تعيش حياتها بحيوية ونشاط. ولذلك تجد بأن كل حذاء مزّود بنعال سميك ومريح. اختاري هذا الحذاء لتكوني على أتم الاستعداد للإنطلاق وقضاء وقت ممتع ومريح في أرجاء المدينة.

نعلم بأن الموضة اليوم ترتكز على الإطلالة العصرية المريحة، ولكن مع كريستيان لوبوتان، ثمة شيء واحد حتمي وهو أن الإطلالة الحضرية المعاصرة لا تعني الرتابة والبساطة. صمم كريستيان أكثر الأحذية رقيا بكل حماس وشغف مستخدما الأقمشة الجلدية البراقة والساتان اللامع إلضفاء لمسات من الأناقة، وأضافت الصيغات المضيئة إضافة القليل من المتعة والحيوية للتصميم. ليس بالضرورة أن تكون الأحذية الرياضية اعتيادية ومملة، إنها أحذية مليئة بالتفاؤل والحماس مع مزيج رائع من الألوان والمواد المتنوعة!

تعرفي على مجموعة الأحذية الرياضية لمجموعة ربيع وصيف 2019 RUN LOUBI RUN

تولي تصاميم كريستيان لوبوتان الأيقونية البراقة اهتماما كبيرا بالتفاصيل التي لطالما كانت العنصر الرئيسي الذي يحدث الفرق في أيتصميم. ولذلك، تجد بأن جميع تصاميم كريستيان تتميز بطابع رقي يضيف الكثير لعالم الموضة الحضرية الذي نعيشه اليوم. جميع تصاميمه بتفاصيلها الناعمة مثل قطع الكريستال المضافة يدويا والتي تراها أيضاً على أحدث تصميم لحقيبة ماري جين المثالية لتنسيق إطلالةعصرية مريحة. وأخيرا التقت الموضة الحضرية بأطياف من السحر والرونق!

تكشف المجموعة الجديدة الشغف الحقيقي لكريستيان واهتمامه بأدق التفاصيل التي ترتقي بتصاميمه من الجيد إلى المتميز. وبالنسبة تصميم حذاء ريد رانر الرياضي (Runner Red) فهو اسم على مُسمى! مفعم بالألوان والتفاصيل اللا متناهية، ليمهد الطريق أمام مغامرات عصرية وأنيقة. كوني مستعدة!

إقرئي المزيد: اكتشفي مجموعة ذي لوبي تيست لربيع وصيف 2019 من كريستينان لوبوتان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية