ذي لوبي تيست لربيع وصيف 2019 ترمز للأناقة والعصرية بتوقيع كريستيان لوبوتان

أطلقت دار «كريستيان لوبوتان» حملتها الترويجية لتشكيلتها الجديدة من حقائب اليد لربيع وصيف 2019 «ذي لوبي تيست The LoubiTest» التي تستعرض من خلالها حقائب اليد على شكل الدلو بتصميم «ماري جين» والتي تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والنقشات والزخارف.

ias

استمدت هذه الحملة الترويجية المفعمة بالمرح إلهامها من «تجربة ستانفورد مارشميلو» التي أجراها «والتر ميشيل» الباحث في جامعة ستانفورد عام 1960 لدراسة القدرة على مقاومة الإغراء وتأجيل المتعة. وقد تكونت التجربة الأصلية من وضع مجموعة من الأطفال في غرفة مع قطعة من حلوى المارشميلو واختبار مقاومتهم الرغبة في تناول قطعة الحلوى مقابل الحصول على قطعة أخرى منها على سبيل المكافأة.

 اكتشفي مجموعة ذي لوبي تيست لربيع وصيف 2019 من كريستينان لوبوتان

وفي إطار الحملة الترويجية لهذه التشكيلة من الحقائب، تم توجيه الدعوة إلى ثلاث سيدات للمشاركة في تجربة «ذي لوبي تيست» واختبار قوة إرادتهن وقدرتهن على مقاومة سحر وجاذبية أحدث إبداعات لوبوتان: حقيبة «ماري جين». وجاءت نتائج التجربة متطابقة مع ما كان متوقّعًا، إذ لم تتمكن السيدات من مقاومة إغراء هذه الحقيبة الجديدة الفاتنة مهما حاولن.

يتألف طاقم العمل من: فريدة خلفة، وكريستال موراي، وسارا واكا، وروديكا فون بوتا، وكريستيان لوبوتان بنفسه الذي سيفاجئ سارا واكا ويمسك بها متلبسة وهي مستسلمة لفتنة وإغراء حقيبة «ماري جين».

إقرئي المزيد: اكتشفي احذية كريستيان لوبوتان من مجموعة Black Tie الخاصة بالاعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية