كريس جينر

ولدت ماري كريستين جين هوتون في في الخامس من نوفمبر في العام 1955 في سان دييغو، كاليفورنيا. هي ابنة ماري جو شانون والمهندس روبرت هوتون، لها أصول فرنسية وألمانية وهولندية وإنجليزية وإسكتلندية. في السابعة من عمرها تطلق والداها، فنشأت وشقيقتها الصغرى عند والدتها، وبعد زواج والدتها برجل الأعمال هاري شانون انتقلوا إلى أوكسنارد، كاليفورنيا، وعادا بعد بثلاثة أشهر إلى سان دييغو بسبب إفلاس هاري. دخلت جينر إلى المدرسة الثانوية، وعملت كمضيفة طيران لمدة عام في عام 1976.
 

ias

أما اليوم تدير جينر شركة الانتاج الخاصة بها في لوس انجليس، إلى جانب إدارة أعمال بناتها، وقد أصدرت كتاباً يتناول سيرة حياتها تحت عنوان Kris Jenner… and All Things Kardashian في الأول من نوفمبر 2011، من دون إغفال برنامجها الحواري على التلفاز التي حققت فيه جماهيرية كبيرة. 

 

تزوجت جينر زوجها الأول المحامي روبرت كارداشيان في 8 يوليو 1978.، وأنجبت منه أربعة أبناء كورتني وكيم وكلوي وروب، وانفصلا في مارس 1991، لكنهما بقيا صديقين حميمين بعد الطلاق، أصيب روبرت بسرطان المريء وتوفي في العام 2003. وفي عام 2012، اعترفت كريس أنها كانت على علاقة مع لاعب كرة القدم السابق والرسوم المتحركة تود الملاح أثناء زواجها من روبرت. وأشارت إلى الملاح باسم "ريان" في سيرتها الذاتية، لكنه كشف هويته من تلقاء نفسه. تزوجت زوجها الثاني بروس جينر في أبريل 1991، وأنجبت منه ابنتان كيندال وكايلي، أعلنا انفصالهما في أكتوبر 2013، وفي 22 سبتمبر عام 2014، قدم كريس للحصول على الطلاق، بسبب خلافات لا يمكن التوفيق بينها.

روت في مذكراتها أنّها خضعت جينر للجراحة التجميلية لتعزيز ثدييها مرتين، وأنفها، إلى جانب البوتوكس. 

 

تابعي كل جديد عن كريس جينر على:

 

الفايسبوك: Kris Jenner

 

تويتر:KrisJenner@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية