كريم جديد من Olay يتفوق على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم

Olay يتفوق على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم

يحمل فصل الصيف المزيد من الجفاف للبشرة الجافة والمزيد من الإفرازات الدهنية لتلك الدهنية، فلا شكّ بأن علاج جميع أنواع البشرة يكمن في ترطيبها بأسلوب صحيح يناسبها. وهنا يُطرح السؤال التالي:هل الكريمات باهظة الثمن التي تقاوم التجاعيد المبكرة تعطي نتائج أفضل من غيرها من المنتجات؟ يعتبر إيجاد المنتجات المثالية للعناية بالبشرة تحدياً بالنسبة لأكبر فئة من السيدات لاسيما وأنه في عالمنا اليوم، هناك آلاف الخيارات بأسعار مرتفعة، لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على المستحضر الذي تفوق على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم، إكتشفي فوائده ولا تفوتي فرصة الإستفادة منه أبداً!

ias

أظهرت أحدث نتائج الاختبارات أن كريم "Regenerist microsculpting super anti-aging cream من Olay" يتفوق على 10 من أفضل الكريمات للترطيب عالميا، ومن ضمنها الكريمات التي يبلغ سعرها 400 دولار أميركي وذلك لأنه:

Olay يتفوق على 10 من أفخر الكريمات المرطبة في العالم
  • يتميز بقدرته العالية على ترطيب البشرة لمدة أطول من 24 ساعة وبمعدل 50% تقريباً، لذلك يُعتبر أفضل من أي كريم يفوق سعره بـ18 مرة.

  • يتمتع بتركيبة وزنها خفيف جداً، ما حثّ العلماء على استخدام منتج Olay بنسبة 80% أكثر من باقي المنتجات ذات الأسعار المرتفعة.

  • يتكون من مواد فعالة كالنياسيناميد وحمض الهيالورونيك، ما يساعد على تحسين بنية البشرة بنسبة 10% خلال أربعة أسابيع.

يُذكر أن الدراسات الأخيرة، تؤكد على التزام أولاي بتحقيق نتائج ملحوظة للسيدات ومساعدتهن في الحصول على بشرة أكثر شباباًن بأسعار مقبولة. فالجواب على السؤال أعلاه هو "نعم" ، يمكنك الحصول على كريم مقاوم لتقدم سن البشرة بسعر معقول، لاسيما وأن Olay يعتبر علامة رائدة في مجال العناية بالبشرة عالمياً.

إقرأي المزيد: مستحضرات تجميل يجب أن تبقى في حقيبتك إذا كنت في صحبة الشريك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية