كلاسيكية الملكة رانيا في ماكياجها الهادئ

تتألّق [الملكة رانيا](http://كلاسيكية الملكة رانيا في ماكياجها الهادئ)من حيث موقعها الرسمي بإطلالات مميّزة تجعل من صورتها أيقونة في عالم الجمال والأناقة.

ias

إذ تعبّر الملكة رانيا عن دور المرأة العربية المقدام الذي يتخطّى الإطلالة بحدّ ذاتها، لذا نراها محافظة على لوكات المرأة العملية، الهادئة والناعمة.

 

                          إكتشفي بالصور الألوان  التي تختارها الملكة رانيا لفساتينها

 

فنراها عبر السنين بذلك الماكياج الخفيف الالوان، تعتمد الألوان الترابية في ظلال العيون مع أحمر الشفاه النيود اللمّاع، وتلجأ الى ألوان الباستيل الزهريّة لتعكس نشاطها وحيوية إطلالتها.

أمّا بتقنية السموكي، فلم تمِلْ الملكة الى الأسود كما هو معروف عن السموكي، إنّما حدّدت نظرتها بالآي لاينر واختارت الألوان الترابية لتضفي السحر فوق جفونها.

 

لإطلالتك الحيوية، إعتمدي على الألوان الخفيفة كالزهريّ طبّقيها في ظلال العيون مع القليل من الماسكارا، واختاري أحمر الشفاه اللمّاع لإضافة الجاذبية والأنوثة على إطلالتك. لا تطبّقي البلاش الداكن إنّما ليكن زهريًّا أيضًا.

كما يمكنك اللجوء الى الألوان الترابية، لإطلالتك العملية، إذ تعتبر ألوان مرتّبة ولبقة ولا تشوّه جمالك إنّما وسط جميع أعمالك تزيدك أنوثةً وترتيبًا. وحتى في ماكياج السموكي، لا تكثّفي ظلال العيون بل اعتمدي التقنية الدخانية بألوان هادئة.

 

                         إقرأي أيضًا: شعر الملكة رانيا تاجها الدائم

 

هل تشبهين الملكة رانيا في نمط الماكياج وتقنياته؟ أم تفضّلينها قويّة وبرّاقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية