كلما زاد عرض اردافك زادت جاذبيتك بنظر الرجل: حقيقة أم اشاعة؟

كلما زاد عرض اردافك زادت جاذبيتك بنظر الرجل: حقيقة أم اشاعة؟

تشكّل المؤخرة الكبيرة والصدر الضخم المعايير الجمالية الاهم في جسم المرأة، لكنها من دون شكّ ليست الشروط الوحيدة التي تحدد درجة جاذبيتها بالنسبة للجنس الآخر.

ias

ففي دراسة علمية حديثة لجامعة ليدز في المملكة البريطانية المتحدة، اتخذ الخبراء أرداف المرأة موضوعاً لبحثهم ودرسوا مدى تأثير حجمها على رأي الرجال بالسيدة.

وباعتبار أن عرض الارداف هو المسافة الفاصلة بين أبعد نقطتين من عظمتي الحوض، أوضح المتخصصون أن هذه المسافة تدخل في تقييم الرجل للمرأة الخصبة وتؤثر أيضاً على أدائها في العلاقة، الامر الذي ينعكس على جاذبية المرأة بشكل عام.

فمن خلال الدراسة تمت الاشارة الى أن اتساع حجم الارداف يؤثر مباشرةً على الانجاب وإن صاحبة الارداف الضيقة ترتفع نسبة تعرضها لمضاعفات الولادة، لذا يكون أدائها ضعيفاً مع الشريك. أما تلك التي تمتلك أردافاً ضخمة فتكون حظوظ نجاح ولادتها أوفر، وبالتالي تكون المرأة المثالية للانجاب والاثارة، خصوصاً أن تقييم الرجل للانثى الجذابة والشريكة المناسبة يأتي نتيجة اعتبارات بيولوجية بحتة في لاوعيه

كلما زاد عرض اردافك زادت جاذبيتك بنظر الرجل: حقيقة أم اشاعة؟

لذا إذا كنت تمتلكين أردافاً عريضة فأنت محظوظة للغاية وقد تكونين محط أنظار من حولك بفضل ذلك دون أن تدركي. لكن لا تهملي الحفاظ على التناسق بين الجزء العلوي والجرزء السفلي لتحصلي على شكل الجسم المثالي الذي يحبه الرجل!

اقرئي المزيد: لمؤخرة مشدودة وكبيرة… ارتدي هذا الحذاء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية