Yasmina

هذا هو شكل الصدر المثالي بنظر الرجال

شكل الصدر المثالي

قد تتساءلين دائماً عن الحجم المثالي للصدر والذي يجعلك أكثر جاذبية؟ قد تفكرين في بعض الأحيان باللجوء إلى الجراحة التجميلية من أجل تصحيح حجم الصدر في ظل المعتقدات السائدة بشأن أن الصدر ذات الحجم الكبير هو الأكثر جاذبية.

هل يجوز النوم بحمالة الصدر؟

إلاّ أن نتائج هذه الدراسة التي تنشرها لك "ياسمينة" أثبتت العكس تماماً، وستفاجئك حتما.

فقد قام مجموعة من العلماء باستطلاع رأي الرجل بشأن حجم الصدر المثالي بالنسبة له والذي يجعل من المرأة أكثر جاذبية. وقد أظهرت الدراسة أن إجراء عملية جراحية وتكبير الصدر ليست من الأمور المستحبة لدى الرجال على رغم شيوع عكس ذلك.

بل إن النسبة الأكبر منهم أجمعت على أن حجم الصدر الطبيعي هو أكثر جاذبية خصوصاً من دون أي تدخل للعمليات الجراحية فيه. وقد أجريت هذه الدراسة على أكثر من 1300 رجل أعطوا رأيهم في عدد من الصور وقد استخلص العلماء هذه الخلاصة نتيجة الآراء التي جمعوها من هؤلاء الرجال.

فالنسبة الأكبر منهم فضّلت الصدر الذي يمتلك إطلالة طبيعية وحقيقية مبتعدين عن إعطاء الإطراء بالذي يتمتع بإطلالة مصطنعة على رغم أنه قد يلفت الأنظار أكثر.

إليكِ خلطة طبيعية مضمونة لتكبير الصدر بالحلبة!

إلاّ أن الدراسة أشارت إلى أنها لا تقف في وجه إجراء عمليات تكبير الصدر، خصوصاً في حال وجود بعض المشاكل، إلاّ أن المبالغة خلال الخضوع لهذه الجراحة هو ما يجعل المرأة ذات مظهر منفر. فعند الضرورة، يمكنك أن تخضعي لعملية تصحيح حجم الصدر، لكن إعمدي إلى الحصول على حجم يجعل من مظهرك طبيعياً ولا يبدو مصطنعاً.

وأنت هل رأيك مشابهاً لما صدر في هذه الدراسة؟ شاركينا تعليقاتك.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر