كنتور شفايف سهل لاطلالة ساحرة

كنتور شفايف

كنتور الشفايف هو من أهم خطوات المكياج لانه يضيف اطلالة جذابة الى مكياج وجهك كما أنه بامكانك من خلاله أن تتحكمي بمظهر شفتيك. فإذا أردت أن تحصلي على شفتين بارزتين وكبيرتين يمكنك تكبيرهما وتصغيرهما ولا سيما رسم الشكل التي تريدينه. أدوات مكياج التي أنت بحاجة اليها هي الكونسيلر، قلم التحديد وروج من اللون الذي تريدينه. اكتشفي مع ياسمينة كيفية تطبيق كنتور الشفايف بطريقة صحيحة.

ias

الحصول على شفايف جذابة وممتلئة يتطلب إتقان بعض الخطوات السهلة والبسيطة. واختارت لك ياسمينة اللون الاحمر لشفايفك، اذا أردت يمكنك القيام بالعمل ذاته ولكن بلون آخر تفضلينه.

لتبدأي الكونتور، طبقي الكونسيلر على شفتيك بواسطة اسفنجة مكياج كي يصبح لونهما أبيض.

بعدها، يجب أن تحددي شكل شفتيك من خلال قمر تحديد أغمق من اللون الذي اخترتيه لملئ شفتيك. حددي شفايفك أولاً من فوق ثم ادمجي الخط قليلاً. بعدها، حددي الشفاه بخط خارجي من الاسفل كي تكبريهما أيَضًا وادمجي الخط كما فعلت للخط الاول.

أما الآن بواسطة قلم التحديد ذاته، قومي بملء شفاهك بخطوط أو بدوائر صغيرة ولا تتركي أي فراغ. يمكنك أن تضيفي أيضًا قلم محدد شفاه بلون أفتح قليلاً كي تبدو شفايفك أكبر من خلال تدرجات الالوان.

حان دور القلم الروج، اختاري اللون الاحمر بدرجة أفتح من الدرجات الذي استخدمتيها للتحديد الخارجي والداخلي وقومي بتطبيق اللون ودمجه مع ما طبقته سابقاً. ولكن احذري ألا تدمجي هذا اللون مع الكونتور باللون الداكن على أطراف الشفاه للحفاظ على تدرجات الألوان.

لكي تنتهي مع لمسة جذابة، طبقي طبقة من ملمع الشفاه الذي يضيف البريق الى شفتيك كما انه سيجعلهما تبدوان أكبر حجمًا وأكثر جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية