كنزة رياضيّة رائجة في شتاء 2019 وهي البديل عن كنزة الـ Hoodie

إنّ هذه الكنزة الرياضيّة مستمرّة في عالم الموضة هذا الشتاء ولكن تبرز كنزة أخرى لتنافسها وتشكّل خطراً على حضورها فهل يمكن أن تكون بديلاً عنها؟

ias

إنّنا نتكلّم عن الكنزة بقماش الفرو Shearling والتي تأتي بدورها بقصّة رياضيّة أي مع سحاب بالكامل من الأمام أو عند الياقة أي من الأعلى فقط، هذه الكنزة التي تبرز مؤخراً ومن أوائل من اعتمدتها، جيجي حديد، والتي يمكن أن تكون بديلاً عن الـ Hoodie كون قصّتها ذاتها وقماشها يعكس توجّه الموضة هذا الموسم.

الكنزة الرياضية بقماش الـ Shearling

لا شكّ أنّ أوّل ما قد يخطر على بالك هو أن تنسّقي هذه الكنزة الـ Shearling مع الجينز وهي طريقة ممكنة طبعاً ولكن هل فكّرتِ للحظة أنها قد تبدو مناسبة مع التنورة؟

نعم، يمكنكِ تنسيقها مع التنورة المنسدلة الرائجة هذا الشتاء والتي يمكن أن تأتي حريريّة أو بأيّ قماش ناعم أو مع التنورة المثنيّة ذات الطول المتوسّط حيث ترتدين أحذية الكاحل بتصاميمها المختلفة أو الأحذية الرياضيّة.

كنزات بقماش الـ Shearling بقصة الكنزة الرياضية

كذلك ورغم التناقض بين القطعتين ولكن يمكنكِ اعتماد هذه الكنزة مع السروال الرسميّ واختيار المعطف الكلاسيكيّ بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الكنزة الـ Shearling مع السراويل الصوفية التي تشكّل، بدورها، بديلاً عن السروال الرياضيّ وكذلك مع السراويل الأخرى الرائجة بقصّاتها كالسروال بقصّة الخصر العالي المزموم أو السروال بقصّة الـ Culotte.

أخيراً وبما أنّ شورت الدراجة الهوائية Biker Short هو من أكثر من الصيحات الرائجة، ننصحكِ بالاستفادة من اعتماده في موسم الخريف مع كنزة الـ Shearling الرياضيّة وذلك مع حذاء كاحل لإطلالة أنيقة حيويّة أو مع حذاء رياضيّ لإطلالة رياضيّة بامتياز.

ولا تنسي، أنّه يمكنكِ اختيار هذه الكنزة بموضة الـ Color Blocks إذ تعود هذا الموسم إلى عالم الموضة أو بلونٍ واحد أو حتى بلون البيج النيود أو البني الذي يعتبر سيّد ألوان شتاء 2019 أو حتى مطرّزة بالأشكال أو مطبّعة بالشعارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية