سروال يمنحكِ إطلالة حيويّة في الشتاء بدل من السروال الرياضي

السروال الصوفي لاطلالة حيوية في موسم الشتاء

لا شكّ أنّكِ تبحثين على ملابسك تمنحكِ إطلالة حيويّة في موسم الشتاء إذ إنّ الإطلالة الحيويّة ليست حكراً على موسم الصيف ولا حتى أسهل فإن كنتِ تظنين أن ملابس الصيف تسهّل عليكِ الحصول على إطلالة حيويّة فهذا لأنّك لا تدركين القطع التي يمكن أن تكون بديلاً عنها في الشتاء.

ias

ارتدي السروال الصوفي في موسم الشتاء لاطلالة رياضية

تعلمين حتماً أنّ السروال الرياضيّ وتحديداً الـ Sweat Pant أو حتى الـ Track Pant موضة رائجة في الصيف ولكن هل فكّرت في بديلٍ في موسم الشتاء؟

ببساطة، إنّه السروال الصوفيّ Knit Trouser الذي يمكنكِ اعتماده في الشتاء والحصول على إطلالة حيويّة، هذا السروال الذي يعدّ موضة رائجة أوّلاً وثانياً الذي سيجعلكِ تشعرين بالراحة عند ارتدائه.

السروال الصوفي موضة في الشتاء

ولكن يبقى السؤال الأبرز حول كيفيّة تنسيقه مع الصيحات المناسبة والجواب بسيطاً إذ تأتي الكنزات الصوفيّة الرائجة والتي تكون فضفاضة أو بأسلوب كنزة الجدة في القطعة الأبرز معه حيث تنسّقينه مع الحذاء الرياضيّ أو حتى مع حذاء المحارب Combat أي الرانجر إن كان بقصّة مستقيمة وإن كان بقصّة الـ Flare أو الـ A Line فمع الحذاء الرياضيّ يأتي مناسباً أكثر.

كذلك، يمكنكِ تنسيقه مع الكنزة الأساسيّة Basic التي تختارينها إما بلونه لإطلالة مونوكروميّة وتختارين معطف الفرو أو بقماش الـ Shearling وبقصّة مستقيمة وطول متوسّط وتلجأين إلى حذاء الكاحل بأسلوب حذاء رعاة البقر أو بالأسلوب الكلاسيكيّ ولكن ذات الكعب العريض أو حتى حذاء الكاحل المروّس من الأمام مع الكعب الرفيع والمنخفض Kitten Heels.

إلى جانب ذلك وعلى الرغم من أنّك قد تظنين أنّ القميص الكلاسيكيّ ليس بالقطعة التي تليق بالسروال الصوفي غير أنّه يمكنكِ تنسيقه معه لإطلالة مينيماليّة حيث ترتدين المعطف بالقصّة المستقيمة أو السترة الجلديّة Biker مثلاً.

أخيراً ومن الصيحات التي تأتي ملائمة مع السروال الصوفيّ، نذكر كنزة الكارديغان التي تختارينها قصيرة كانت أو طويلة، هذه القطعة التي تعتبر بدورها من أكثر التصاميم الرائجة هذا الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية