كواليس جمال سلمى حايك

Person, Human, Evening Dress

تفرط سلمى حايك في تناول العصائر والمياه والشاي الأخضر، لأكثر من سبع مرّات خلال اليوم الواحد، فهي تمنحها طاقة غريبة، وتعطي لبشرتها لمعاناً وصحّة.

ias

تعترف سلمى حايك أنّها تكره ممارسة الرياضة، غير أنّها تجبر نفسها عليها لأنّها تدرك فوائدها المتعددة، وغالباً ما تمارس الرياضة في الأوقات التي تمضيها في المنزل، لأنّ أيّام التصوير الطويلة تحول دون ذلك.

تعتبر أنّ الخضار الخضراء أساسيّة في غذائها لذا نادراً ما يمرّ نهارها من دون أن تتناول مختلف أنواع الخضار والفاكهة  وأبرزها  الخيار والكرفس والبقدونس والسبانخ واللفت والهندباء والإجاص والليمون والزنجبيل والجزر والتفاح والليمون. هذا وتحب سلمى تناول البندق واللوز الحليب.

لا يخفى على أحد تأثّر سلمى حايك بجدتها التي كان لها شهرة في مجال التجميل والطب، حيث كانت تعالج مختلف أنواع الأمراض بالأعشاب والنباتات المختلفة والغريبة، هذا التاُثّرّ ظهر جليّاً عندما قررت إطلاق مستحضرات تجميليّة من مكونات طبيعيّة مشابهة لتلك التي كانت تصنعها جدّتها، والتي هي متأكدّة من فعاليتها.

أمّا كريم الترطيب التي صنعته بنفسها يحتوي العسل والتين والزبدة والزيوت وفيتامين E، وهي تؤكّد على أنّه فعّال جداً في تقليل إظهار علامات تمدد الجلد.

وتشير سلمى إلى أنّ غسل وجهها قبل النوم يأخذ من وقتها حوالي الربع ساعة، وهي ترفض أن تكثر من وضع الكريمات الليليّة التي تمنع البشرة من التنفّس في ساعات الليل، أمّا حين تُنظف وجهها جيّداً ليلاً، تكتفي بغسله في اليوم التالي بالماء، ووضع كريم مرطّب عليه فقط.

وتكشف أنّ أحمر الشفاه اللماّع القريب من لونها الطبيعي أكثر إغراءً وسحراً من أحمر الشفاه الملوّن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية