Yasmina

ياسمينة تدخل كواليس ماكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

كواليس ماكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

هي ليست المرّة الأولى، ولن تكون الأخيرة، ففي هذا الماكياج نسبة عالية جداً من الابتكار، وفي كل مرّة تلمس أنامل بيتر فيليبس وجوه عارضات ديور تكون النتيجة أجمل من كل التوقعات. ياسمينة التي دخلت كواليس ماكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019 و 2020 تعود إليك بأبرز العناوين والمستحضرات التي استخدمت في هذه الإطلالة غير الكلاسيكية.

قبعّات فتيات ماريا غرازيا كيوري في عرض أزياء ديور لشتاء 2019 لم تستطع إخفاء ما أبدعت به ألوان فيليبس وماكياجه، فتمّم الصورة بالطريقة الأجمل، ورسم على العيون الرموش السفلية بالقلم الأسود، مستعملاً إيّاه بكثافة على الجفن العلوي، خطوة جعلت من عيني ديور هي الأكثر قوّة في العرض، والتي لا تشبه أي صيحة رأيناها سابقاً على المنصّة!

فتيات حقبة خمسينات القرن الماضي المتمردات المعروفات بالـ Teddy Girls تزيّنت عيونهنّ بماكياج غير اعتيادي من بيتر فيليبس

مكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

العيون السوداء بأسلوب غرافيكي

لماكياج العيون استعمل بيتر فيليبس Waterproof Eyeliner Crayon بتدرّج Noir Trinidad راسماً باللون الأسود على كامل الجفن العلوي، ثمّ أتى بـ Diorshow On Stage Liner بتدرج Matte Black، حيث أراد أن يخلق ما بشبه رسمة النجمة حول العينين، أما الماسكارا فكانت على موعد مع Diorshow Maximizer 3D ثمّ ماسكارا Diorshow Pump 'N' Volume Black Pump. ختاماً علّم الحاجبين بطريقة طبيعية بواسطة Diorshow Brow Styler.

البشرة متألّقة بماكياجها الناعم

استعمل كريم أساس Dior Backstage Face & Body Foundation على كامل البشرة، مصححاً العيوب بلمسات من Diorskin Undercover Concealer ، ومضيئاً الوجه بواسطة Flash Luminizer.

مستحضرات مكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2019

الشفاه طبيعية والأظافر ألوانها هادئة!

استعمل بيتر فيليبس لماكياج الشفاه: Lip Sugar Scrub و Dior Addict Stellar Shine بتدرّج Mirage. أما الأظافر فلوّنت بالتدرجات التالية: Dior Vernis Wild Earth و Dior Vernis Terra Gold.

إقرئي المزيد: حيلة جديدة خاصّة بمزيل الماكياج ستتمنين لو عرفتها منذ وقت طويل!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!