كواليس ماكياج عرض Dior Cruise 2016

أبدع Peter Philips في إظهار جمال العارضات اللواتي جسّدن الموضة الراقية للماكياج والشعر التي غلبت على عرض مجموعة Dior Cruise 2016 في قصر Palais Bulles في عاصمة كان الفرنسية.

ias

فاختارت دار Dior أن تتمايل عارضاتها في هذا القصر بتصميمه المعماري الفريد الذي يبدو وكأنه متاهة متداخلة بفقاعات مجسّدة مفتوحة، باررزة وغائرة. فوقفن داخلها ضمن تشكيلات فنية رائعة ليُظهرن جمال الطابع الراقي والماكياج الناعم.
من كواليس Dior Cruise 2016 والألوان الزاهية التي أحاطت عيون العارضات، نستطيع القول أن الماكياج الكلاسيكي والهادئ عائد ليُضفي سحراً وجاذبية لا مثيل لهما.

إبداع راف سايمونز يسيطر على مجموعة ديور كروز 2016!

البشرة: من خلال كريم الأساس Dior Diorskin Star fluid، تميّزت العارضات ببشرة شفافة، مضيئة وخالية من الشوائب، إذ ضمن هذا المستحضر تغطية كاملة. وأضاف المدير الإبداعي بيتر فيليبس لمسة خفيفة من اللون مستعملاً Diorblush Cheekstick in Rosewood n°765 لينتهي بمستحضر Nude Cosmopolite Edition highlighter.

العيون: إختار بيتر فيليبس مجموعة من الألوان الطبيعية من The Eye Reviver Shadow Palette. كقاعدة لماكياج العينين، إستعمل البرايمر على الجفون ثم اختار الألوان اعتماداً على لون بشرة كلّ عارضة. بعدها لجأ فيليبس إلى البني الداكن على طول خطّ الرموش التي اكتسبت الطول من خلال ماسكارا Diorshow n°090 black. أما لتحديد الحاجبين، فاستخدم Diorshow Brow Styler n°002 و Diorshow Brow Gel pencil.

مجموعة Tie Dye من Dior لصيف سنة 2015

الشفاه: لشفاه طبيعية وفاتحة، لجأ فيليبس إلى Dior Contour Universel n°001 وأحمر الشفاه Lip Maximizer n°006 Beige Sunrise.

الأظافر: تزيّنت العارضات خلال العرض بثلاث ألوان ناعمة من Dior: Dior Vernis Muguet n°108، Dior Vernis Sunkissed n°239 وDior Vernis Sunwashed n°31، مع عدم إهمال الأساس الخاص بالأظافر Base Coat Abricot and Gel Coat.

أخيراً، تولّى Guido Palau شعر العارضات الذي تُرك منسدلاً مع حركة خفيفة وطبيعية. أما التصوير فقد تولّاه Vincent Lappartient for Christian Dior Parfums.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية