طبقي كونتور الخشم بطريقة سهلة بنفسك

أصبحت عمليات التجميل الملجأ الوحيد للسيدات والفتيات كي يصغّرن أنفهن ويحملنه. اذا كنت صاحبة أنف كبير أو عريض وتريدين أن تصغّريه تقدّم اليك ياسمينة حلاً أنسب من عمليات التجميل وهو المكياج الذي من خلاله يمكنك أن تقومي بالمستحيل. كل ما عليك فعله هو تطبيق المكياج على أنفك من خلال كنتور الانف الذي ينحف الانف كي يبدو أصغر.

ias

اختاري أولاً لوناً على أن يكون داكنًا أي أغمق من بشرتك بدرجتين ولونأً آخر على أن يكون فاتحًا أي أفتح من بشرتك بدرجتين أو أكثر حسب كم تريدين أن يكون البياض  بارزًا. يسلّط اللون الفاتح الضوء على جزء صغير من أنفك بينما يخفي الثاني الاجزاء الكبيرة منه.

في أول خطوة عليك أن تضعي الفاونديشن على وجهك كتغطية كاملة ثم ثبّتيها بالبودرة. أما الآن، فطبّقي اللون الداكن على جوانب الانف أي جوانب العظمة النصفية الطويلة مستخدمة فرشاة رفيعة للقيام بهذه الخطوة. احرصي على أن تبدأي بهذين الخطين من الحاجب أي عند بداية كل حاجب ابدأي برسم الخط وانزلي به حتى آخر الانف على كل جانب. ثم على آخر الانف حيث توجد الكرة قومي بخط صغير تصلين به الخطين الجانبين. أما ألان، فقد حان وقت تطبيق اللون الفاتح أي الهايلايتر. طبّقي الهايلايتر بخط في وسط الانف أي بين الخطبين الجانبين اللذين رسمتيهما باللون الداكن. يسلّط الهايلايتر الضوء فقط على نصف أنفك ويبعد النظر عن عرضه أو حجمه الكبير.

بعد أن تنتهي من تطبيق اللونين، عليك أن تبدأي عملية الدمج. خذي اسفنجة خاصة بالمكياج واحرصي على أن تكون رطبة. وادمجي اللونين سويًا ولكن انتبهي ألاّ تبقى الخطوط التي رسمتيها واضحة بل يجب أن يبرز ظلال اللونين فقط .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية