كيت ميدلتون بفستان من زارا والفستان بات غير متوفراً في الأسواق!

كيت ميدلتون تطل بفستان من زارا

ليس بجديدٍ على كيت ميدلتون أن ترتدي فساتين من زارا وليست المرّة الأولى لها أن تختار فستاناً غير باهظ الثمن ولكن المفاجأة كانت في أنها المرّة الأولى أو إحدى المرات القليلة التي تطلّ كيت بلوكٍ غير متقن وموفّق.

ias

ليس بجديدٍ أيضاً أن يكثر الطلب على فستان كيت وأن تتهافت السيدات لشرائه من متاجر زارا ويصبح بالتالي غير متوفّراً في الأسواق ولكن هل يستحقّ فعلاً هذا الفستان كلّ هذه الضجة.

هذا هو فستان زارا الذي ارتدته كيت ميدلتون امس

برأينا، إنّ فستان كيت الذي يأتي أساساً بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف Off Shoulders ومطبّعاً بالأزهار لا يستحقّ كلّ هذا الانتباه والسبب أنّه أصلاً غير ملفتاً وأنيقاً كثيراً كما أنّ الحقيبة التي اختارتها كيت معه والتي أتت بأسلوب حقيبة الشوبينغ الكبيرة لم تناسبه كثيراً وجعلته يبدو غير أنيقاً إلى هذه الدرجة وإن كانت المناسبة والمكان فرضا هكذا إطلالة حيويّة وعمليّة ولكن كان بإمكان كيت أن تتقن لوكها أكثر. كما لا بدّ من القول أنّ كيت حرصت على عدم جعل أكمام الفستان منسدلة وذلك حرصاً منها طبعاً على مكانتها الاجتماعيّة.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الفستان يبلغ سعره السبعين دولار أميركيّ وقد بات غير متوفراً في الأسواق فور رؤية كيت به، الأمر الذي نراه دائماً كلّما ارتدت كيت أو ميغان ماركل أيضاً قطعة من إحدى ماركات البيع بالتجزئة أو حتى ماركات ولكن بأسعار مقبولة.

إقرأي المزيد: كيت ميدلتون بأقبح إطلالة لها والصورة ستفاجئك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية