كيت ميدلتون تثير الجدل في الزفاف الملكي وترتدي فستاناً للمرة الرابعة... أمر غير مقبول!

كيت ميدلتون ترتدي الفستان ذاته للمرة الرابعة

من المعروف عن كيت ميدلتون أنّها تعيد تكرير إطلالاتها وتكرّر ملابسها في أكثر من إطلالة ولكن أن يصل فيها الأمر بارتداء الفستان ذاته أربعة مرّات فهذا الأمر غير مقبول وتحديداً لأنّها دوقة فكيف إذا كان الأمر أنّها ارتدت فستاناً قديماً كان سبق لها وارتدته ثلاثة مرات سابقة في مناسبة مهمّة كالزفاف الملكي للأمير هاري وميغان ماركل؟

ias
كيت ميدلتون تعيد تكرار ارتداء الفستان ذاته

حينها يصبح الأمر غير مقبولاً بتاتاً وأيضاً مثيراً للجدل والشكّ أيضاً فهل هو بخل منها؟ في الحقيقة لا نعلم فعلاً السبب ولكن كلّ ما ندركه هو أنّنا وإن كنا مع إعادة ارتداء الملابس القديمة ولكن حتماً إنّنا لسنا مع إعادة ارتدائه إلى هذه الدرجة وفي هكذا مناسبة أساسيّة وخاصّة وعائليّة.

إنّنا نتكلّم عن فستان المعطف الأبيض من ألكسندر ماكوين الذي نسّقته في الزفاف الملكي مع الحذاء البيج المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع والذي رأيناه سابقاً في إطلالتها خلال مناسبة خاصّة لها ومهمّة أيضاً وهي عمادة ابنتها تشارلوت وذلك عام 2015.

كيت ميدلتون ترتدي الفستان ذاته

أيضاً، رأيناها ترتدي هذا الفستان مع بروش أحمر العام الماضي في شهر يوليو خلال زيارتها الرسمية إلى بلجيكا برفقة الأمير وليام كما عام 2016 في يونيو تحديداً.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كيت نسّقت فستانها هذا في الزفاف الملكي مع حذاء من جيمي شو وقبّعة من فيليب ترايسي طبعاً.

أخيراً، يبقى السؤال الأهمّ، هل ترين من المنطق والمقبول أن ترتدي كيت فستاناً قديماً في الزفاف الملكيّ؟ وهل من المقبول أن يصل الأمر بها في أن ترتدي الفستان ذاته أربعة مرّات؟

إقرأي المزيد: مشاهير العالم يحضرون حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية