اكتشفي طريقة نحت الوجه لمكياج خلاب

طريقة نحت الوجه لمكياج خلاب

مع تطور أساليب المكياج ومع تطور أدوات المكياج أيضًا استطاع خبراء التجميل تطوير هذه الاساليب التي لم تكن موجودة سابقًا. من بين هذه الاساليب، برز الكنتور كأحدث وسيلة لنحت الوجه من خلال استخدام لونين مختلفين في الدرجات. يقوم هذا الكنتور على إبراز أقسام وجهك التي تحبينها ويجب أن تختاري هذه الاجزاء أولاً والادوات التي تريدين استعمالها للكنتور وللهايلايت ثانيًا.

ias

للكنتور أنت بحاجة أن تستخدمي لونًا داكنًا بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك وللهايلايت يجب أن تستخدمي لونًا أفتح من بشرتك بدرجة أو اثنتين أو حتى ثلاثة الامر يعود لك اذا كنت تريدين أن يكون فاتحاً كثيرًا أو داكنًا كثيرًا. تنصحك ياسمينة بأن تجرّبي اللونين على يدك أولاً كي تري اللون قبل شرائه.

ادهني وجهك أولاً بمرطب أو كريم أساسي تستعملينه عادة على وجهك كي يكون المكياج مثاليًا وخال من العيوب. بعدها، أنت بحاجة الى فرشاة مكياج سميكة كي تطبقي الهايلايتر أو كريم الأساس الفاتح على بشرتك. يجب أن ترسمي خطوطاً على شكل مثلث تحت العينين وخط وسط الجبين والأنف وعند الذقن وفوق عظمتي الحنك. يجب أن يكون هذا الكونسيلر أفتح بدرجة أو اثنتين من لون بشرتك كي يظهر جيدًا.

أما الآن فعليك استخدام فرشاة أخرى لتطبيق اللون الداكن وهو أغمق بدرجتين أو ثلاث درجات من لون بشرتك وأغمق من الكونسيلر الفاتح الذي استعملتيه في البداية. سيغطّي هذا الكونتور الحبوب السوداء أو التجاعيد والشوائب في وجهك لان لونه داكن. لتطبيقه تحتاجين الى فرشاة أصغر من تلك الذي استعملتيها في البداية ولكن ريشة عريضة وطبّقيه عند دائرة الجبين فوق وطرف الأنف وجانبيه وبدءًا من أول الخدّ جانب الاذن وصولاً حتى زاوية الانف. كما على طرف الحنك بخط رفيع.

اخلطي كل لون على حدة أو سوية بواسطة اسفنجة المكياج وبطريقة دائرية الى فوق ابداي بالهايلايتر بشكل دائري ثم اللون الداكن بشكل دائري أيضًا. احرصي على أن تبقى فقط ظلال اللونين فقط. يمكنك الآن أن تطبّقي باقي خطوات المكياج كالكونسيلر والايلاينر والماسكرا كما تحبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية