تعلمي طريقة تصغير الخشم بخطوات سهلة

اليوم، لقد شهدنا تقنيات جديدة في عالم المكياج والتجميل. انها تقنيات جميلة وجيدة للنساء والفتيات لكي يعدن التفكير في اعتماد عمليات التجميل. حين تفكر المرأة بأن حجم أنفها كبير أو أن شكله عريض، تأتي عملية التجميل على رأسها فورًا ولكن هنالك بديلُ آخر لهذا الموضوع وهو كنتور الانف. تعلمي مع ياسمينة اليوم كيفية تصغير الانف بواسطة الكنتور.

ias

هيا أحضري الهايلايت والكنتور لكي نبدأ عملية كنتور الانف السريعة التي هي من أبرز دروس المكياج التي تحبُها السيدات والفتيات:

اولاً، طبقي الفاونديشن بلون غامق على كل الوجه لكي تغطيه وتوحد لونه وامرغيه ان كان بواسطة فرشاة المكياج أو بواسطة اسفنجة رطبة قليلاً لكي تستطيعين أن تمرغي جيدًا بها.

ثانيًا، طبقي الكونتور أولاً على جوانب الانف بخطين متَصلين برأس الحواجب. ابدأي من زوايا الحواجب الداخلية أي الرأس، ثم انزلي بالخط الاول حتى آخر الانف. ثم أعيدي الكرة بالخط الثاني على الجانب الآخر للانف. يجب أن يكون الكونتور غامق اللون أي باللون البني لكي يساعد على اخفاء الحجم الكبير للانف.

ثالثًا، على كرة الانف، قومي برسم خط صغير بالعرض كأنك تقصين الانف بالعرض.

رابعًا، خذي الهايلايتر المتوفر لديك على أن يكون باللون الابيض الفاتح وطبقي بشكل خط بالطول بين الخطين الداكنين اللذين رسمتهما انطلاقًا من الحواجب.

في الخطوة التالي، خذي فرشاة مكياج رفيعة أو اسفنجة وقومي بمرغ الالوان وانتبهي أن تبقي الظلال منها فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية