كيف ازيل المكياج بدون مزيل مكياج باساليب فعالة

ان ازالة مكياج الوجه يعتبر من الامور الاساسية في روتين العناية ببشرتك والحفاظ على نضارتها وجمالها. وتبحثين دائماً عن مزيل للمكياج مناسب بالنسبة لك.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على كيف ازيل المكياج بدون مزيل مكياج.

1- الفازلين: ضعي القليل من الفازلين على قطعة من القطن وامسحي وجهك بها لازالة المكياج. الفازلين سيمنحك بشرة ناعمة وترطيب منعش للبشرة.

2- زيت الزيتون: ان زيت الزيتون يعتبر ايضاً من الامكونات التي يمكن استعمالها لازالة المكياج. اما بشأن طريقة استعماله، يمكنك ان تتطبقي القليل من زيت الزيتون على قطعة من القطن وامسحي وجهك بها لتزيلي المكياج وتساعدي على ترطيب البشرة وتنعيمها.

3- زيت الاطفال: ضعي القليل منه على قطعة من القطن، وامسحي بها بشرتك وستلاحظي زوال المكياج عن وجهك بدون ان يترك اي اثر لمساحيق المكياج وهو ايضاً لطيف على العيون والبشرة فلا يسبب الاذى للعيون والبشرة ويساعد على الاسترخاء ويمنح بشرتك نعومة كبشرة الاطفال.

4- شامبو الاطفال: بدل استخدام الصابون لغسل وجهك لازالة المكياج ننصحك باستخدام شامبو الاطفال الرقيق على البشرة وهو يساعد على ازالة المكياج وتنظيف البشرة بعمق كما وانه لطيف على البشرة بدون ان يترك اية أثار جانبية.

5- ماء الورد: من افضل المكونات التي يمكنك ان تطبقيها على بشرتك حتى تقدمي العناية اللازمة لها ووتخلصي من مختلف الشوائب. ماء الورد يستطيع ان يساعدك على ازالة المكياج الى جانب قدرته على ترطيب البشرة بعمق.

إذاً، بعد ان تعرفت على كيف ازيل المكياج بدون مزيل مكياج، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية