كيف اعرف فصيلة دمي من دون تحليل؟

كيف اعرف فصيلة دمي من دون تحليل؟

ردا على اجابة يسألها عدد كبير من الناس مفاده كيف اعرف فصيلة دمي من دون تحليل، والتي تملك مجموعة من الاجوبة المتنوعة منها ما قد يكون صحيحا ومنها ما قد يكون خاطئا. وكما يمكن تحليل الشخصية من فصيلة الدم يمكن ايضا معرفتها. 

ias
  • يمكن معرفة فصيلة الدم من دون تحاليل طبية من خلال الاشرطة التي يمكن الحصول عليها في الصيدليات، ويكون فيها ابر للوخز بالاصبع، والتي يجب القيام بها من خلال الخطوات التالية: تطهير الاصبع والابرة، واخذ نقطة من الدم، وفي ثوان يتم الاعلان عن فصيلة الدم، ولكن تظل هذه الطريقة غير دقيقة.
  • يمكن الاعتماد على فصيلة دم الام وفصيلة دم الاب، واعتماد طريقة الحاسبة الالكترونية، وهنا يتم اختيار الفصيلتين، وتعتمد على برامج معينة تعتمد على بعض المعادلات، وتعطي احتمالات من دون اجابة دقيقة وصحيحة. اطلعي هنا على النصائح لرجيم فصيلة الدم O.
  • بعض التحاليل تعتمد على الشخصية لكل فصيلة دم: حيث ان فصيلة دم O هي لاصحاب الشخصية الطموحة، والرقيقة، والمتسامحة، اما فصيلة دم B فهم اصحاب الشخصية التي ترفض النقد والمعتدة بنفسها، والحالمة دوماً، اما فصيلة دم A فهم اصحاب الشخصية الواقعية وغير المندفعة، اما فصيلة دم AB فهم اصحاب الشخصية الحالمة على الدوام والجاهزة ان تعيش في الخيال. 

يرفض الطب كل الافكار السابقةن ويعتبرها غير دقيقة ولا يمكن الاعتماد عليها، حيث ان الانسان بحاجة حتمية الى فحص دم مخبري للحصول على الجواب اليقين.

اعرفي ايضا ماذا تكشف فئة دمك عن صحتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية