كيف اعزز ثقتي بنفسي بنصائح بسيطة؟

كيف اعزز ثقتي بنفسي

كيف اعزز ثقتي بنفسي سؤال تطرحينه دائماً على نفسك وتبحثين عن الاجابات التي تساعدك لتكوني صاحبة شخصية قوية. من هنا ستقدم لك "ياسمينة" هذه النصائح.

ias

1- التفكير الايجابي:

التفكير الإيجابي من الأشياء الهامة التي يمكن للشخص ان يزيد ثقته بنفسه من خلالها، وهو ان يشعر الشخص نفسه بانه متميز، عليك ان تكوني على قدر كافي من احترام النفس وتقديرها واحترامها حتى اذا واجهت الكثير من الصعاب والمشاكل في حياتك، واحرصي على عدم التفكير بطريقة سلبية لأنها من الأشياء المدمرة.

2- الاهتمام بالمظهر الخارجي:

احرصي على الحفاظ على مظهرك الخارجي بأحسن حال، واهتمي بصحتك كثيرا وبنظافتك الشخصية بشكل كبير، ويكون ذلك عن طريق الاستحمام الدائم وعدم وجود اي رائحة كريهة قد يمكن ان تصدر منك، واحرصي على تناول الغذاء الصحي الذي يتناسب مع نوع جسمك وشكله.

3- التحدث بثقة:

يعليك اثناء التحدث الى شخص ما ان تتحدثي بثقة كبيرة وان تظلي محافظة على الابتسامة قدر الامكان، عليك ان تتحدثي بطريقة بسيطة تشبهك وان يكون الصوت واضحاً وان تتحدثي ببطء وبثقة ملحوظة.

4- توسيع علاقاتك الاجتماعية:

عليك ان تقومي بتوسيع دائرتك الاجتماعية وتتمتعي بالشخصية الاجتماعية، وان تتعرفي على العديد من الأشخاص الجدد فهي من الأشياء التي تعطيك الكثير من الخبرات وتزيد لديك الثقة بالنفس.

5- القيام بالاشياء التي ترغبين بها:

لا تقومي بالعديد من الأشياء التي لا تريدينها بغرض ان ترضي الاخرين، بل احرصي على القيام بالاشياء والنشاطات التي ترضيك لتقومي بها على اتم وجه.

6- التعلم الدائم:

الاستمرار الدائم في التعلم وزيادة الخبرات التي لديك فهي من الأشياء التي تجعل شخصيتك اكثر ثقة وقوة.

إذا، فان هذه النصائح البسيطة ستساعدك على تعزيزثقتك بنفسك وبالتالي قد تتمكنين من الوصول لانتتمتعي بشخصية قيادية,

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية