كيف تجعلين من تخلى عنك يعود نادماً؟

استعادة الحب من جديد

سنطلعك اليوم على طريقة التي تجعلين فيها من تخلى عنك يعود نادمًا عبر هذه المجموعة من النصائح التي تمنحك النتيجة التي تبحثين عنها.

ias

كشفنا لك سابقًا كيف تجدين الحب الحقيقي بحسب برجك لتتمكني من التمتع بحياة سعيدة، لك في حال أخطأت الإختيار، وتريدين أن تجعلي من تخلى عنك يندم إليك هذه المجموعة من النصائح.

نصائح لا غنى عنها!

استعيني بالمثل الفرنسي القائل : “اتبعيه يتجاهلك، تجاهليه يتبعك” واتركي الكرة في ملعبه عبر الامتناع الكلّي عن الاتصال به أو توجيه الرسائل من خلال الأصدقاء، أو محاولة التحدّث معه. من جهة أخرى لا تقعي في الفخّ الذي ينصبه الغضب لمعظم النساء في حالتك وهو الارتباط برجل آخر على وجه السرعة أو ادّعاء ذلك أمام أقارب الحبيب السابق كي يصله الخبر.بل على العكس، ارفضي التحدّث بشأنه معه بحجة أنّه أمر خاص تعالجينه مباشرةً مع المعني بالأمر. وتكونين هكذا قد جعلته يفكّر ليلاً ونهاراً كي يعرف رأيك الحقيقي وحالتك، ما يجبره في يوم أن يتّصل بك.

كيف تجعلين الشخص الذي تخلى عنك يعود نادمًا

من جهة أخرى، انصرفي الى ممارسة هواياتك المفضّلة، والتسوّق والخروج مع الصديقات أو زيارة أفراد العائلة، اياك ان تنزوي في منزلك فيعرف عندها أن حالتك النفسية مستقرة، لا تموتين بعده ولا تحاولين لفت نظره أو توسّل شفقته. تسلّحي بالقوة كي يعرف حجم خسارته وأبعادها.

إطلعي أيضًا على إشارات تدّل على أنه سيتخلى عنك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية