Yasmina

كيف تعثرين على الحب الحقيقي بحسب برجك؟

كيف تعثرين على الحب الحقيقي بحسب برجك؟

لعلّك، منذ نعومة أظافرك، يا عزيزتي، تحلمين بالعثور على الشريك المناسب والوقوع في الحب الحقيقي، لكن مع التقدّم في العمر، يتحول هذا الحلم الى واقع مرّ، مع ازدياد الصعوبة في العثور على الحبيب المثالي.

من هنا، تقدّم لك ياسمينة نصائح قد تساعدك في العثور على الحب الحقيقي والحبيب المناسب بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي حبيبة أنت؟

برج الحمل

النصيحة الوحيدة التي يمكننا تقديمها لك هو اتباع حدسك الذي غالباً ما يساعدك، الى حدّ كبير، في حياتك المهنية والعاطفية على السواء، خصوصاً أنك تتمتعين بثقة عالية بالنفس وشخصية قوية وبالتالي عليك الاتكال على مشاعرك التي سترشدك الى الشريك المناسب لك.

برج الثور

عليك إراحة نفسك، يا عزيزتي، فالحبيب لن يسقط فجأة في حياتك، بل عليك فتح المجال للتعرّف على شركاء محتملين من خلال الخروج وممارسة النشاطات المختلفة والمتنوعة والاختلاط، والأهم عدم وضع التوقعات التي قد تصيبك بالخيبة.

برج الجوزاء

إن شخصية مولودة برج الجوزاء المعقّدة والغامضة تصعّب عليها عملية العثور على الشريك المناسب، وبالتالي عليها فتح المجال للتعرّف على شركاء محتملين والحرص على عملية تواصل بطيئة ولكن بخطى ثابتة، ما سيحميها وسيسمح لها بالتعرّف أكثر على الشريك قبل الوقوع في حبه.

برج السرطان

على مولودة برج السرطان التوقف عن العيش في الماضي واختبار ألم التجارب السابقة والعلاقات العاطفية الفاشلة ومحاولة المضي قدماً، لأن عندما تتحرّر من أعباء الماضي، ستتمكّن من عيش الحاضر واختبار المستقبل مع الحبيب المناسب.

برج الأسد

حافظي على شخصيتك وطبعك المليئة بحب الاستكشاف والمغامرة، ولا تقبلي بالمساومة أو تغيير شيء من طبعك بهدف الحصول على الشريك، لأنك بذلك لن تكوني سعيدة، بل انتظري وتمتعي بالحياة كما تريدين، وثقي أن في الوقت المناسب والمكان المناسب، ستقعين في حب الشريك المناسب لك. (تعرّفي مع ياسمينة على حسنات وسيئات الوقوع في حب كل برج)

برج العذراء

إياك والتخلّي عن ثقتك بنفسك التي تسمح لك بإدراك ماذا تريدين من الحياة وماذا تفتشين في الشريك، وبالتالي إعلمي أنك ستعثرين على الحب الحقيقي في الوقت المناسب، من دون إتعاب نفسك في تغيير شخصيتك أو البحث عن الشريك المناسب.

برج الميزان

توقّفي عن محاولاتك الدائمة في البحث عن الشريك المناسب، لأن الوقوع في الحب رهن الصدفة والوقت والحياة، وبالتالي عيشي حياتك وركّزي على تحقيق أهدافك المهنية والوقت كفيل في إيجادك الحبيب.

برج العقرب

لديك، يا عزيزتي، من السحر في شخصيتك ما يخوّلك الحصول على أي شريك تريدين، لكن المشكلة في ضرورة البحث جيداً واتخاذ الوقت اللازم للعثور على الحبيب المناسب والذي يلاءم تطلّعاتك وشخصيتك.

برج القوس

ابتعدي قدر الإمكان عن الشركاء ذات الشخصية غير الناضجة أو التأثير السلبي على حياتك، وحاولي الاختلاط بمن يزيدك معرفة وقيمة، خصوصاً أنك شخص مغامر ومحب للحياة، فلا تدعي هذه الطباع تقودك إلى مآسي الحب.

برج الجدي

لا تدعي بحثك الدائم عن المثالية يصعّب عليك فرصة الوقوع في الحب أو يفوّت عليك إمكان العثور على الحبيب المناسب، وبالتالي حاولي إراحة نفسك بعض الشيء وإعطاء الفرصة لمن تعرّفك عليه الحياة.

برج الدلو

لا تقعي في وعود الحب الواهمة، خصوصاً أنك شخص ذكي للغاية وقادر على العثور أو الحصول على أي شريك تريدينه وبالتالي لا تساومي على أول حبيب تجدينه باسم الحب.

برج الحوت

إياك والغطس في عالم الخيال الخاص بك، فإن ذلك سيصعّب عليك كثيراً عملية العثور على الحبيب المناسب وحاولي الاختلاط بشكل أكبر مع محيطك بهدف التعرّف على شركاء محتملين والتواصل معهم.

اقرئي المزيد: أي حلم لم تحققيه بحسب برجك؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني