كيف تجهزين بشرتك لماكياج ناعم ومشرق؟

على ما يبدو أن صيحات الماكياج العالمية تتجه نحو اعتماد ماكياج الـ No Makeup بهدف إبراز جمال المرأة بأسلوب مشرق ونضر غير مبالغ فيه. لذلك، يتمّ تركيز الخطوات على كيفية العناية بالبشرة وتجهيزها لتُشرق جمالاً بماكياج ناعم وبسيط. فمن منطلق التألق بإطلالة عصرية تليق بك وتعزز ثقتك بشكلك الطّبيعي، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على أهم النصائح والخطوات التي عليك اعتمادها لتجهزي بشرتك لاستقبال ماكياج ناعم مشرق ومفعم بالحيوية.

ias

via GIPHY

بعد تنظيف البشرة جيداً من آثار الزّيوت التي تُفرز ليلاً، لا بدّ من تطبيق المرطّب الذي يعزز ليونة الجلد ويخفي التجاعيد الرّفيعة، إنتقلي بعدها الى اعتماد البرايمر المناسب لنوع بشرتك ودلّكيها لدقيقتين على الأقل قبل تنفيذ خطوات الماكياج التالية:

  • اعتماد خافي عيوب الوجه والمسام: للتألق ببشرة نضرة لا شائبة فيها، إستعيني بخافي المسام والعيوب. إختاري the POREfessional من Benefit طبّقيه حيث تكثر المسام الواسعة بأسلوب التربيت لتتمكن البشرة من امتصاص المستحضر وإخفاء الشوائب نهائياً.

  • تطبيق كريم الأساس: إستعيني بالـ Beauty Blender لتطبيق كريم الأساس، واختاري مستحضر Hello Flawless من Benefit الذي يتمتع بتركيبة كريمية خفيفة تغطي الجلد بأسلوب مثالي فتتركه نضراً ومشرقاً وبعيداً كل البعد عن تكدّس طبقات الماكياج. تنصحك ياسمينة أيضاً بتطبيقه تحت منطقة العينين لتوحيد لون البشرة وإخفاء الهالات السوداء بطريقة ناعمة جداً.

  • ملء فراغات الحاجب: لإضافة الجاذبية بطريقة غير مباشرة الى نظرات عيونك، لا بدّ من ملء فراغات الحاجب والتّشديد على تحديد زاويته، هذه الخطوة تسلّط الضوء على فتحة عيونك وجمالها. إستعيني لهذه الإطلالة بقلم Precisely My Brow Pencil من Benefit فهو يمنحك القدرة على رسم خطوط رفيعة تشبه الشعيرات.

  • تطبيق أحمر الخدود: لإنهاء إطلالتك بخطوة مثالية تخفي تعب البشرة وشحوبها، لا بدّ من إضافة لون وردي ناعم الى خدودك. لذلك إستعيني بمستحضر Posie Tint من Benefit فهو يمنحك خدوداً زهرية ناعمة ومشرقة تدوم طوال النهار.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج تحميك من ظهور حبّ الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية