كيف تحرقين دهون جسمك الزائدة من دون رياضة؟

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة الدهون الزائدة في الجسم والمشكلة الأكبر أنهن يستسلمن أمام ممارسة الرياضة إذ لا يحببنها أبداً ويشعرن وكأنها عبء عليهن… وأنا واحدة منهن.لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الحيل التي تساعدك على حرق الدهون الزائدة في جسمك من دون الحاجة الى الرياضة. إكتشفيها وادخليها الى روتينك اليومي لتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

ias

  • شرب ليترين من المياه يوميا: لخسارة الدهون الزائدة في الجسم عليك أولا وقبل كل شيء شرب ليترين من المياه يومياً، وذلك لأن الأخيرة تساعد على حرقها وتكسيرها ليتم إذابتها، فتخرج من الجسم عبر البول. إذاً كلما أكثرت من شرب المياه ستدخلين أكثر الى الحمام وتخسرين الوزن بشكل ملفت.
  • تناول المأكولات الحارة: تنصحك ياسمينة أيضا بإدخال الفلفل الحار وبعض أنواع البهارات القوية الى الأطعمة ، فهي بدورها أيضاً تساعد على حرق الدهون في الجسم وإذابتها ليتم التخلص منها عبر التعرق الذي يسببه لنا الحر.
  • تناولي العلكة: جائعة؟! ولا تريدين تناول وجبات من السكاكر والأطعمة الدّسمة قبل الغداء؟َ! تنصحك ياسمينة بتناول العلكة واختيار التركيبة الخالية تماما من السكر. يُذكر أن العلكة لا تكتفي فقط بإلهائك عن الطعام، بل تساعد أيضاً على حرق السعرات الحرارية أثناء القيام بعملية المضغ.
  • الإكثار من تناول وجبات الخضار قبل كل وقعة طعام: وأخيراً تنصحك ياسمينة بتناول وجبة من الخضار يومياً قبل 15 دقيقة من تناول الوجبة الكبيرة، وبهذه الطريقة تملئين بطنك ما يعزز شعورك بالشبع ويدفعك الى تناول نصف الكمية التي اعتدت على تناولها من قبل.

إقرأي المزيد:عرّفي على الزومبا واخسري الوزن الزائد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية