ما سبب الشعور بالبرد في الصيف؟

A beautiful young girl with curly hair and glasses on the beach by the water

ما سبب الشعور بالبرد في الصيف؟ سؤال أكثر من شائع عند عدد كبير من الأشخاص خصوصا أن نسبة عالية من النساء تعاني من هذه المشكلة.

ias

علما يا عزيزتي أن شعور بالبرد في فصل الصيف قد يكون نتيجة لعوامل عدة، وبالتالي تعرفي عليها معنا. وإليك طريقة التخلص من البرد داخل الجسم في فصل الشتاء

سبب الشعور بالبرد في الصيف

  • تغييرات في درجات الحرارة: قد تتغير درجات الحرارة بشكل مفاجئ خلال الصيف، وهذا التقلب الحاد في الحرارة قد يؤدي إلى شعور بالبرد لدى بعض الأشخاص. واكتشفي  طريقة التخلص من ضيق التنفس
عند مواجهة هذا السؤال: متى تختفي أعراض جرثومة المعدة النفسية؟ يصبح العلاج أمرًا مهمًا لتخفيف الأعراض وتحسين الحالة النفسية والجسدية لديك
امرأة تعاني من المغص
  • التعرض المفرط للتكييف الهوائي: قد يكون التعرض المفرط للتكييف الهوائي في الأماكن المغلقة والباردة واحدة من الأسباب التي تجعل الجسم يشعر بالبرودة حتى في الصيف.
  • الرطوبة المرتفعة: في بعض الأماكن، خاصةً في المناطق ذات الرطوبة المرتفعة، قد يكون الجو رطبًا ولكن الحرارة منخفضة، مما يجعل الشخص يشعر بالبرد.
  • مشاكل صحية: بعض الحالات الصحية مثل الإجهاد، أو الأمراض التي تؤثر على الدورة الدموية، أو حتى انخفاض مستويات السكر في الدم قد تسبب شعورًا بالبرد.
  • ارتداء الملابس الخفيفة بشكل غير مناسب: قد يكون ارتداء الملابس الخفيفة بشكل غير مناسب في الأماكن التي تكون الحرارة فيها مرتفعة هو سبب للشعور بالبرد.

إذا كنت تشعرين بالبرد بشكل متكرر أو إذا كان الشعور بالبرد مصحوبًا بأعراض أخرى، فقد تحتاجين إلى استشارة الطبيب لتقييم الحالة وتحديد سببها الدقيق.

وإطلعي أيضًا على عادات أساسية للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية