كيف تخبرينه أنّه ليس الرجل المناسب من دون أن تجرحيه؟

كيف تخبرينه أنّه ليس الرجل المناسب من دون أن تجرحيه؟

كيف تخبرينه أنّه ليس الرجل المناسب من دون أن تجرحيه؟ سؤال كل فتاة بيننا تحتاج لأن تحفظ اجابته عن ظهر قلب تحسبًا لأي موقف مفاجئ أو غير متوقع تتعرض له مع رجل لا تريد الارتباط به! اختبري نفسك: هل ممكن أن تغرمي بصديقك؟

ias

الهدف هنا أن يفهم أنك لا تريدين الارتباط به من دون أن يشعر بالاهانة أو بقلة التقدير أو الحرج، لذلك عليك أن تنتبهي كثيرًا لردة فعلك وللطريقة التي ستقولين له ما معناه "لا"!

الكليشيهات ممنوعة منعًا باتًا!

كل ما يسمعه الرجل يوميًا أو ما يستخدمه هو للانسحاب من علاقة عاطفية أمر ممنوع لأنه سيزعجه وسيشعره بالرفض، فكلّ ما يتمحور حول أحبك مثل أخي، وأنا لا أريد الارتباط لأني أريد أن أسافر، وأنا ضد الزواج أصلًا… كلام مستهلك وليس حقيقي لن يفي بالغرض!

احترمي مشاعره

في نهاية المطاف هذا الرجل يحمل لك مشاعر التقدير والاحترام والحب، فعليك أن تحترميها وأن تشكريه عليها وتقول له انك تقدرين اهتمامه بك وتشعرين بالاطراء لأن شخص مثله يحمل تجاهك هذه المشاعر.

اجعليه يفهم كيف ترين الارتباط

هنا بيت القصيد. هنا عليك أن تساعديه على فهم رؤيتك للارتباط وعلى الاستنتاج بأنه ليس الخص المناسب، فيمكنك أن تقولي له أن الارتباط بالنسبة لك ليس لعبة وليس سهل وتنتظرين ايجاد الشخص الذي يتوافق معك بنسبة عالية جدًا أو أن يوقظ فيك مشاعر نائمة أو أن يجعل قلبك يخفق، وبصراحة هذه المشاعر لم تخالجك معه وعليه لا تريدين اضاعة وقته ووقتك. كيف تعرفين أنت أنك تصطنعين السعادة بالعزوبية!

اياك والسخرية!

اياك أن تسخري منه أو أن تسخري من نفسك، مثلًا : " أنا أعجبك؟؟ ماذا رأيت فيّ؟ أنت أنت معجب بأحد؟؟" فكل هذه اهانات مبطّنة، بل خذي الأمر بجدية وقولي له إنك لا تشعرين بأنكما قد تتفقان كثنائي.

طمئنيه…

الرجل يخاف جدًا على صورته وكبريائه، طمئنيه أن أحد لن يعرف بما جرى، وبأن صورته في عينيك لم تتغيّر وأن احترامك له زاد ولم ينقض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية