كيف تختارين الجينز في صيف 2015؟

من الضروريّ أن ندرك صيحات الجينز الرائجة في كلّ موسم، فهذا القماش بات من الأقمشة الأساسية في عالم الموضة والتي لا تبطل موضتها أبداً كما أنّ سروال الجينز أو شورت الجينز تحديداً أصبح من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة.

ias

 

 

                   بالصور، اكتشفي الجينز الذي يناسب شكل مؤخرتك!

 

 

لذا، من المهمّ جداً أن تضمّني خزانتك في كلّ موسم الجينز الرائج في هذا الموسم، لذا ومع اقتراب موسم صيف 2015، نعرض عليكِ الجينز الرائج في هذا الموسم المقبل!

 

فبعد سيطرة جينز البوي فرند على عالم الموضة لمواسم عدّة، يعود الجينز بالقصّة الواسعة Flare ليحتلّ الصدارة ويكون هو المسيطر إذ لاحظنا من عروض الأزياء العالميّة، أنّ قطع الجينز التي قدّمتها الماركات أتت مستوحاة من الحقبات السابقة لا سيما التسعينيات والستينيات والسبعينيات إذ رأينا عودة لتنانير الجينز بالأزرار الأمامية التي تأتي طويلة أو متوسّطة الطول كما عودة الشورتات القصيرة بقصّة الخصر العالي والقصّة الضيّقة على الأرداف.

 

إذاً، كيف تنسّقين أبرز قطع الجينز الرائجة في صيف 2015؟

 

1- تنورة الجينز الطويلة: إرتديها مع القمصان واختاريها إما من الجينز معتمدة موضة الـ Denim Over Denim أو اختاري القمصان المقطّعة بموضة الـ Tartan أو حتى المقلّمة واختاري معها أحذية المول الرائجة هذا الموسم أو أحذية الكاحل المميّزة أو الأحذية بكعب الـ Wedge الخشبيّة.

 

2- شورت الجينز: احرصي على أن يكون بقصّة الخصر العالي وبقصّة ضيّقة على الأرداف وزيّنيه بحزام جلدي ونسّقي معها التوبات الناعمة واختاريها مزيّنة بالشراريب مثلاً أي بموضة الـ Fringe، هذه الموضة التي تليق بهذا الستايل واختاري أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر مثلاً أو أحذية الغلادييتر بالشرائط والطويلة.

 

 

                  بالصور، اليك ابرز النصائح لتنسيق الجينز بالقصة الواسعة!

 

 

3- الجينز بالقصة الواسعة: لإطلالة أنيقة، إختاري الجينز بالقصّة الواسعة أي Flared واحرصي على أن يغطي طول الجينز حذاءك وارتدي معه القميص الكلاسيكي أو اختاري الـ T Shirt الأساسيّة مع البلايزر الرسمية والأحذية بالكعب العالي.

 

4- الجينز بالقصة الواسعة ذات الطول المتوسّط: لإطلالة ملفتة، إعتمدي الجينز المثنيّ عند الكاحل واحرصي على أن يصل طوله حدّ الكاحل واختاري له أحذية الشرائط Lace up Sandals أو Boots ونسّقي معه إما القمصان أو حتى التونيك أو السترات من دون أكمام المزيّنة بحزام الكيمونو ومن المميّز أن تختاري التوبات لهذه الإطلالة من قماش السويدي الرائج هذا الموسم.

 

                 بالصور، إكتشفي الجينز بقصة جينز الوالدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية