كيف تختارين لون أحمر الشفاه المناسب لك؟

كيف تختارين لون أحمر الشفاه المناسب لك؟

لأنّ أحمر شفاه يبقى المستحضر الملك في ماكياجك، ولأنّ إطلالتك لا يمكن أن تكتمل من دونه، ولأنّ الاختيار الخاطئ يمكن إفساد الإطلالة التي تريدين بها، نوفّر لك مجموعة من المعايير التي عليك انتقاء أحمر شفاهك على أساسها، لتضمني نجاح ماكياجك، وتألقك من دون الوقوع في أي خطأ.

ias

حجم الشفاه: خذي دوماً بعين الإعتبار حجم شفتيك، فالتدرجات الداكنة تساهم في جعل شفتيك تبدو أكبر حجماً، فيما تعتبر التدرجات الفاتحة مناسبة أكثر لصاحبات الشفاه الرقيقة.

حيل ماكياج لشفاه أكثر إمتلاءً

التوقيت: من المفيد أن تعرفي أنّ توقيت ماكياجك يؤدي دوراً جوهرياً في اختيار لون أحمر الشفاه، الذي يفضّل هادئاً خلال النهار، وقوياً خلال الليل، مع الإشارة إلى أنّ هذه النصيحة لا يجب أن تقيّد ماكياجك بشكل عام، ويمكنك أحياناً الشواذ عنها لاعتبارات أخرى، مثل طبيعة المناسبة.

لون البشرة والشعر والعيون: كغيره من عناصر الماكياج، يؤدي لون شعرك وبشرتك وعينيك عنصراً أساسياً في اختيار الألوان، ولا يمكنك مطلقاً تجاهلها، ولعلها المجموعة الواسعة من Lip Lover و Gloss In love هذا الصيف، وغيرها من مستحضرات ماكياج شفاه Lancômeتمنحك عدداً مذهلاً من الخيارات.

كيف تصححين أبرز أخطاء ماكياجك؟

لون الملابس: هي عنصر محدد للون أحمر الشفاه، حيث يفضّل عدم اختيار التدرج نفسه في الماكياج، لأنّ المبالغة ستغدو عنوان إطلالتك، مما يؤثّر سلباً على أناقتك.

وأخيراً في هذا السياق، ننصحك باستعمال خلال شهر رمضان المبارك باستعمال La Base L’Absolu صباحاً ومساءً لحماية شفتيك من الجفاف وتغذيتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية