كيف تختارين لون قلم الحاجب المناسب للون شعرك؟

كيف تختارين لون قلم الحاجب المناسب للون شعرك؟

يحصل أن تلتقي ببعض النساء اللواتي يفاجئنك بإطلالتهن غير المتناسقة لتسألي نفسك ما الخطأ في وجهها؟! وأحيانا كثيرة يكون الجواب في اختيار صبغة شعر غير متناغمة مع لون بشرتها وحواجبها. وتفادياً للوقوع في هذا الخطأ الفادح، إختارت ياسمينة أن تعرفك على كيفية اختيار أقلام تحديد الحواجب المناسبة للون شعرك. إكتشفي الطريقة واستعيني بها لتحافظي دائما على إطلالة مثالية ومكتملة لا شائبة فيها.

ias

  • للشعر الأشقر: إن كنت من صاحبات الشعر الأشقر إختاري دائما لون القلم المتناغم مع لون جذور الفروة، فإذا كانت الجذور شقراء أو بنية فاتحة لا بد من الإستعانة باللون البني الفاتح، أما إذا كانت الجذور بنية داكنة أو سوداء فالأفضل الإستعانة بالقلم البني الزيتي الذي يناسب تدرجات لون شعرك الداكن والفاتح معاً.

  • للشعر الأحمر: إن كنت من صاحبات الشعر الأحمر لا بد أن تكون الحواجب متناسقة تماما مع لون شعرك، كي لا تبدو إطلالتك غير طبيعية. لذلك اختاري الأقلام الترابية المائلة الى الأحمر واطلبي أيضا من مصفف شعرك بصبغها بالون نفسه من دونأن يتركها لوقت طويل فعليها أن تكون أقرب الى لون الجذور الداكنة لا الأطراف الفاتحة.

  • للشعر البني: إن كنت من صاحبات الشعر البني، فلا بد من اختيار لون القلم المناسب تماما للون جذور الشعر، فإذا كانت داكنة اختاري اللون البني الداكن لملء الفراغات أما إذا كان فاتحة فلا بد من اختيار تلك الفاتح.

  • للشعر الأسود: إن كنت من صاحبات الشعر الأسود الداكن، تنصحك ياسمينة بعدم اختيار لون الأسود الحالك لأنه سيبدو قويا على تكاوينك ويمنحك مظهر المرأة العابسة. اختاري دائما البني الداكن جدا أو الرمادي الداكن.

إقرأي المزيد: سافري بخفّة مع منتجات الحواجب بالحجم المناسب للسفر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية