كيف تختارين هاتفك الذكي؟

خمس أفضل هواتف ذكية للنساء

خمس أفضل هواتف ذكية للنساء

 

ias

 نظام التشغيل: هو النظام الذي يشغل الجهاز مثلاً هواتف تأتي بنظام ويندوز أو بلاك بيري أو أندرويد أوآي فون. وكل نظام له مميزات عن الآخر تنعكس على هاتفك عموما، كسرعة أو بطء الهاتف، عدد التطبيقات والبرامج التي يمكن تنزيلها على جهازك، مدى سهولة توصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر وسحب بياناتك من وإلى، التحديث وتغيير الخلفيات والألوان.

 

 

نوع الهاتف: بعض النّساء  يحببن هواتف اللمس المتعدد، والبعض الآخر يفضلن الهواتف التي تأتي بلوحة مفاتيح كاملة مثل هواتف بلاك بيري أو نوكيا الفئة E مثلا. وهناك بعض آخر يفضل النوعين كما هو الحال مع بعض هواتف HTC أو بلاك بيري الجديدة. إن استخدامك للهاتف وراحتك للطريقة التي يقدمها لك في الكتابة والتعامل هي أحد العوامل التي يجب وضعها دوما في الحسبان عند الإختيار.

 

– البرمجيات والأدوات: هواتف آيفون وأندرويد وبلاك بيري تأتي بمتجر تطبيقات ضخم يضع تحت يديك مئات البرامج التي تحول هاتفك إلى محطة متكاملة، من بريد إلكتروني وشبكات إجتماعية وإدارة مهام، وحجز فنادق، ومتابعة رحلات طيران، وبرامج ملاحة متكاملة، وصولا إلى كم كبير من الألعاب الترفيهية. فخلال اختيارك الهاتف اهتّمي للتطبيقات التي يهمّك إيجادها.

 

هل تجدين صعوبة في إختيار الهاتف الذكي؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية