للسمراء فقط... كيف تختارين ماكياج شفاهك الترابي؟

ias

يعد الماكياج الترابي من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم، وإن كنت من متابعات عروض الأزياء العالمية فلا بدّ من الإنتباه الى أن ماكياج الشفاه الداكن بألوان الشوكولاته قد زيّنت إطلالات عارضات الأزياء بأجمل حلّة. ولصاحبات البشرة السمراء، تنصحك ياسمينة بألاّ تحرمي نفسك من الإستمتاع بهذه الصيحة، وتدعوك لأن تتعرّفي معها على كيفية اختيار التدرّج الترابي الصحيح للون بشرتك، فتبقي دائماً متألّقة بإطلالة جذّابة وعصرية لا تتعارض مع لونك الطبيعي.

(أحمر الشّفاه الذّي يليق بصاحبات الشعر الأسود فقط)

للبشرة الحنطية المائلة نحو الإسمرار: يمكنك اختيار لون الشوكولاته الأفتح من لون بشرتك بدرجة واحدة فقط والإستمتاع بتلك التدرّجات الداكنة على أن تكون أغمق من لون بشرتك بدرجتين أو أكثر. تعدّ عملية تطبيق ألوان الشوكولاته الداكنة، على البشرة الحنطية المائلة الى الإسمرار من أجمل خطوات الماكياج التي يمكنك اعتمادها فهي تضيفك جاذبية وإشراقاً.

للبشرة السمراء: إن كنت من صاحبات البشرة السمراء العادية فاختاري دائماً لون أحمر الشفاه الشوكولاته المائل الى الإحمرار أو الإسوداد أو إلى تدرّجات اللون العسلي. وفي هذه الحالة فإن اللّون الداكن سيزيد من جاذبية عينيك ويبرز شفاهك أكثر واللون العسلي سيساهم في تفتيح لون بشرتك ليضيفها إشراقاً.

للبشرة ذات السمار الداكن: اختاري الوان ترابية فاتحة بتركيبة الباستيل، وأضيفي عليها تلك التدرجات البيجية بأسلوب الـOmbre واحصلي على شفاه بارزة تسلّط الضوء على جاذبية العيون بشكل عصري وجميل.

إقرأي المزيد: كيف تخفين “الوحمة” نهائياً عن وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية