كيف تخفين "الوحمة" نهائياً عن وجهك

كيف تخفين الوحمة نهائيا عن وجهك

"الوحمة" هي نوع من الندبات الملوّنة، تظهر على سطح البشرة لتخلق نقطة فارقة في الجسم. أما الكابوس فيكون أحياناً بأن تظهر في أماكن لا يمكن إخفاؤها كالوجه مثلاً. تشكّل الوحمة في الوجه مشكلة فعلية عند فئة كبيرة من النساء لاسيما أن يصعب إخفاؤها، لكن ياسمينة أتتك بحيلة الماكياج المناسبة التي تخفيها تماماً. تعرّفي عليها وابقي دائماً متألّقة بإطلالة مثالية تعيد اليك الثقة بالنفس.

ias

تقوم هذه الطريقة على الإستعانة بالكونسيلر الملوّن، واعتماده بحسب لون الوحمة، فإن كان مائلاً الى الزهري أو الأحمر استعيني بالكونسيلر الأخضر، وللون المائل الى البني أو الرمادي استعيني بالمشمشي.

كيف تخفين

أما طريقة التطبيق فتقوم على الخطوات التالية:

-ابدأي دائماً بتطبيق المرطب الذي ينعّم ملمس البشرة أكثر ويجعلها جاهزة لأن تتناغم مع الماكياج، فتبقي بعيدة عن الـ Cakey Face وبالتالي عملية إخفاء الوحمة تتمّ بأسلوب طبيعي غير مبالغ فيه.

-قبل كريم الأساس، يأتي عمل الكونسيلر ليخفي اللّون الظاهر تماماً، لذلك طبّقي اللون الأخضر تماماً على مكان الوحمة الحمراء أو الزهرية والكونسيلر المشمشي على تلك البنية أو الرمادية. أمزجي اللون جيداً لتشعري أنه تناغم مع البشرة وأخفا لونها الإستثنائي.

-إنتقلي بعد الكونسيلر إلى تطبيق كريم الأساس، ووزّعيه بالـ Beauty Blender على البشرة، لا تشدّدي على مكان الوحمة عند الحاجة، بل ضعي طبقة آخرى بطريقة متساوية على كامل الوجه وستلاحظين اختفاءها .

-إستعيني ببودرة الوجه بعد اعتماد كريم الأساس، وطبّقيها على بشرتك، فهي ستساعدك على تثبيت اللّون جيداً فتحصلين على تغطية مثالية.

-أختمي ماكياج بشرتك بالبلاش، وحدّدي به خدودك لتتألّقي بإطلالة مكتملة وبشرة نضرة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج لن تحتاجي أثناء تطبيقها إلى مرآة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية