كيف تختار المرأة البدينة الليغينغ الذي يناسب جسمها؟

تعاني البدينات من مشكلة في اختيار الملابس المناسبة وبما أنّ الليغينغ أو الجوارب الضيّقة والطويلة الساق موضة رائجة اليوم في عالم الموضة ومن القطع الأساسيّة أو الـ Must Have في خزانة المرأة، قد تقع المرأة البدينة في حيرة لدى اختيارها الليغينغ المناسب لشكل جسمها.(ماذا ترتدين إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد؟)

ias

 

إكتشفي الملابس الداخلية المناسبة للبدينات!

 

من هذا المنطلق، ياسمينة تقدّم لكِ أبرز النصائح لاختيار الليغينغ المناسب لأجسام البدينات:

 

1- إحرصي على اختيار الليغينغ بقماش ذي نوعيّة جيّدة ولا تختاريه رقيقاً أو قطنياً فقد يظهر هذا القماش السيلوليت والعيوب التي تعاني منها عادة المرأة البدينة، فاختاري الليغينغ بالقماش السميك والليكرا لشدّ الجسم جيّداً.

 

2- ابتعدي عن الألوان الفاتحة وألوان الباستيل واختاري الألوان الداكنة، فجسمك لا يسمح لكِ باختيار الألوان الفاتحة التي تظهر عيوبه.

 

3- انتبهي إلى قياس الليغينغ فلا تختاريه ضيّقاً إذ إنّ ذلك قد يظهر الوزن الزائد في منطقة البطن والخصر ولا تختاريه إيضاً واسعاً جداً، فذلك قد يظهرك أكثر بدانة.

 

4- انسي فكرة القمصان القصيرة، فهذه القمصان وإن كانت لا تليق أبداً بالليغينغ إلا أنّها قد تبدو جيدة على صاحبات الجسم الممشوق إنما ليس على صاحبات الوزن الزائد، فاختاري القمصان الطويلة والفضفاضة وابتعدي أيضاً عن القمصان الضيّقة.

 

إكتشفي ملابس السباحة التي تناسب الثمينات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية