Yasmina

كيف تخفين المسام قبل وضع الماكياج؟

كيف تخفين المسام قبل وضع الماكياج؟

إن المعاناة من مسام الوجه الواسعة أمر صعب، ولا شكّ بأنه يؤثر سلباً على نفسية المرأة وعلى ثقتها بنفسها لاسيما وأن الماكياج لا ينجح أحياناً بإخفائها والتّخلّص من مظهرها البارز. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الخطوات التي تساعدك على تقليص حجم المسام الواسعة قبل تطبيق الماكياج. إستعيني بها واكتشفي كيفية تطبيقها بشكل صحيح لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية ومكتملة لا شائبة فيها.

  • الإستعانة بالتونر: بعد تنظيف المسام جيداً وغسل الوجه بالمياه الباردة، إنتقلي الى تطبيق التونر، الذي يلعب دوراً أساسياً في التخلّص نهائياً من رواسب البشرة لشدّ المسام وتقليص حجمها بطريقة ملحوظة.إكتشفي أيضاً 5 معلومات مهمة عن التونر
  • تدليك البشرة بمكعبات الثلج: بعد تطبيق التونرالذي يلعب دوراً أساسياً في التحكم بشكل المسام، تنصحك ياسمينة بتفعيل عمل الأخير من خلال الإستعانة بالثلج. دلّكي بشرة وجهك به لدقيقتين على الأقل ما يساعد على شدّ البشرة بأسلوب مثالي ما يُغلق المسام ليتم التخلص من مظهرها بشكل كبير هذا قبل وضع الماكياج.
  • تطبيق البرايمر: وأخيراًن لا تنسي اعتماد البرايمر الذي يلعب دوراً أساسياً في تحضير البشرة وتهيئها للماكياج من خلال تعزيز نعومتها وتسكير مسامها بلطف لتمنحي وجهك لمسة حريرية مفعمة بالنضارة والنقاء.
  • وضع كريم الأساس: وأخيراً إختاري دائماً تركيبة كريم الأساس المناسبة لنوع بشرة وجهك وطبّقيها مستعينة بإسفنجة الـ Beauty Blender الرّطبةالتي تعمل على منح البشرة الكمية المناسبة تماماً لتغطية الشّوائب من دون تكدّس الطّبقات.

إقرأي المزيد: بالرغم من إطلالتي المشرقة لم تصدّق صديقتي أنني أضع الماكياج

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني