كيف تخفين بالماكياج جفون العين الناعسة؟

كيف تخفين بالماكياج جفون العين الناعسة؟

تختلف أشكال العيون ورسماتها من امرأة لأخرى ولا شك بأن فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة جفون العين الناعسة التي تخفي جاذبية نظراتهن ليصبحن وكأنهن يعانين النعس أو الحزن الدائم. لكم في المقابل وبما أن ياسمينة حريصة دائما على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على أفضل خطوات الماكياج التي تخفي مظهر جفون العين الناعسة وتعيد السحر والجاذبية الى نظرات عينيك الجميلة. إكتشفي كيفية تطبيقها وانطلقي دائما من منزلك بثقة تامة.

ias
  • إملأي فراغات الحاجب وشددي على تحديد الزاوية: ابدأي دائما بملء فراغات الحاجب فتحديد إطار واضح للعين يضيفها جاذبية. وبعد الإنتهاء من تسريح الشعيرات نحو الأعلى وملء الفراغات لا بد أن تنتقلي الى التشديد على تحديد زاوية العين لتبرزي "الشقلة" التي ترفع رسمة العين بطريقة غير مباشرة.
  • أرسمي أيلاينر بمجنح عريض وطويل: انتقلي بعد تحديد رسمة الحاجب الى رسم أيلاينر يبدأ من أول العين بخط رفيع ويعرض تدريجيا كلما اتجهت نحوالخارج شرط أن تنهيه بمجنح عال وعريض يخفي ثنية الجفن ويُبرز السحبة. لا تنسي تطبيق الماسكارا لعدة طبقات متتالية حتى تساهمي اكثر في توسيع فتحة العين.
  • الإستعانة بظلال ماتية خالية من اللماعية: لا بد أن تعلمي جيدا أن اعتماد الظلال اللامعة لاسيما عند جفن العين الناعس يساهم في إبراز ثنية الجفن بطريقة واضحة، لذلك أتركيها لجفن العين المتحرك واعتمدي تلك الماتية على الثابت تنصحك ياسمينة بالبقاء على الظلال الترابية.
  • تطبيق الظلال البيضاء تحت زاوية الحاجب: لا تنسي إعتماد الظلال البيضاء الماتية تحت زاوية الحاجب مباشرة ما يُبرز بأسلوب مثالي شقلة العين وبالتالي ستبدو فتحتها أوسع وجفنها الناعس مشدود وعالٍ.

إقرأي المزيد: ماكياج عيون دراماتيكي بأسلوب النجمات… إستوحي منه إطلالتك العصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية