كيف ترتدين الجينز في مكان عملِك؟

لا شكّ أنّ الجينز قطعة موجودة في خزانة كلّ امرأة ولا شكّ أيضاً أنّ هذه القطعة هي الأنسب لمكان العمل في حال أردتِ إطلالة حيوية وغير رسمية من دون الاضطرار إلى ارتداء السراويل الرسمية والتنانير بالقصّة المستقيمة الرسمية.

ias

 

       إكتشفي هنا أيّة قصة جينز تناسب شكل مؤخرتك!

 

 

ولكن، قد تقع الكثيرات ضحيّة الموضة عند محاولتهنّ تنسيق الجينز لمكان العمل حيث يعتمدن الإطلالة الخاطئة، لذلك، إتبعي النصائح التالية واكتشفي كيف تنسّقين الجينز بطريقة مميّزة لمكان العمل!

 

1- ارتديه مع الحذاء الملوّن: نختار عادة الألوان الأساسيّة كالأبيض أو الأسود أو الرمادي لارتدائها مع الجينز ولكن للحصول على إطلالة حيويّة، ننصحك باختيار الحذاء بالكعب العالي الملوّن مع هكذا إطلالة.

 

2- ارتديه مع البلايزر الملوّنة: احرصي أن ترتدي دائماً القمصان أو التوبات بالألوان الأساسيّة مع الجينز لا سيّما إذا كنتِ ترتدينه في مكان العمل ولكن لإضفاء الحيوية المطلوبة على هذه الإطلالة، نسّقي بلايزر ملوّنة معها وارتدي مثلاً الجينز مع توب Basic أو أساسيّة باللون الأبيض وبلايزر بلون الفوشيا أو الأصفر.

 

      بالصور، إكتشفي قصّة الجينز الرائجة في صيف 2014!

 

3- اختاريه بقصّة الخصر العالي: لمواسم عدّة، سيطرت قصّة الخصر المنخفض على عالم الجينز ولكن إذا أردتِ إطلالة الفاشينيستا، فننصحك باختيار الجينز بقصّة الخصر العالي حيث ترتدين معه القميص بالأزرار وتضعينه تحته.

 

4- ارتديه مع القميص الأبيض الكلاسيكي: لإطلالة مميّزة مع الجينز في مكان العمل، حافظي على كلاسيكيّة هذا اللوك وارتدي مع الجينز القميص الأبيض الكلاسيكي بالأزرار وحاولي إضفاء الحيويّة من خلال الأكسسوارات كالأساور أو الخواتم أو عقد ملفت وكبير.

 

        بالصور، إكتشفي الفنانات العربيات اللواتي تألقن بالجينز!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية