كيف تظهرين أكثر جمالاً على سناب شات؟

بعد الفايسبوك وتويتر وانستغرام، إستطاع السناب شات وعلى رغم كل بساطته أن يسيطر تماماً على مجريات حياتك، ومع التطبيقات المختلفة عليه قدر أيضاً أن يجعلك لا تفارقين هاتفك ولو لحظة واحدة. تعلّقك به جعله الموقع الإجتماعي المفضّل لديك وصرت تحبين أن تعرضي صورك عليه أكثر من أي موقع آخر، ولكنك أحياناً تعانين من مشكلة عدم الظهور بالشكل المطلوب في الصور. لهذا أحببنا أن نخبرك كيف تظهرين أكثر جمالاً على سنابشات.

ias

  • لا تعتمدي على تطبيقات سناب شات لتحسين أي مظهر في وجهك، وتخلّي عما يفعله الجميع بنشر صور مع تاج الورود والعيون الزرقاء، لأنّ هذه الصورة لا تظهر جميلة مع الجميع، ولا داع لأن تكوني أسيرتها. تخلي تماماً عن هذه التطبيقات، والتقطي صورة تظهر جمالك الحقيقي من دون أي تعديلات اصطناعية. (أشهر حسابات موضة على سناب شات في العالم العربي!).
  • كوني أنت، ولا تصطنعي أي انفعال كاذب في وجهك، والتقطي صورة من الجانب الذي تجدين نفسك أجمل فيه! هذه الخطوة التي تفعلها كل نجمات العالم، فلم لا تفعلينها أنت أيضاً.
  • لا داع لإكثار الماكياج على سناب شات، وتذكري أنّ موقع لنشر صور فورية من حياتك اليومية، ما يعني أن ليس بالضرورة أن تظهري كثيرة التألّق والتأنّق. ننصحك بصور طبيعية مع بشرة مشرقة وحيوية ونضرة.
  • أظهري سعادتك، ولا تأخذي صوراً خلال حالاتك النفسية السيئة، أو خلال مرضك، وتذكّري بأن مواقع التواصل الاجتماعي هي وسائل تظهرين فيها الجانب الجميل من هذه الحياة، ولا داع لتحويله إلى منبر لتذمّرك وحزنك ويأسك.
  • استفيدي من معلومات ياسمينة ومن نصائحها في عالم الجمال من خلال متابعتها على سناب شات:yasminadotcom.

إقرئي المزيد: ديالا مكّي تطلق مسابقة فريدة لصور من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية