كيف تعيدين إحياء تموجات شعرك بعد ساعات نوم طويلة؟

لا شكّ بأن صاحبات الشعر المالس يعانين من الإفرزات الدّهنية ولماعية الفروة أكثر من غيرهن من النساء، وفي المقابل إن صاحبات الشعر المموج أيضاً يعانين من النفشة ومن فقدان السيطرة على الخصلات المتشابكة ما يدخلهن في قلقل يومي في كيفية التحكم بالنفشة وإعادة إحياء التموجات بأسلوب جميل ومتناسق. لذلك وإن كنت من صاحبات الشعر المموج إختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الخطوات التي عليك اتباعها لتعيدي إحياء تموجات شعرك بعد ساعات نوم طويلة. إكتشفيها مع ياسمينة وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

إذاً يحصل أن تغسلي شعرك وتخلدي الى النوم لتري إطلالتك كارثية في الصباح، ما يدفعك أحياناً الى إعادة غسله من جديد لتتمكني من السيطرة على تموجاته، لذلك وبدلاً من تعريضه للشامبو يومياً اتبعي الخطوات التالية:

  • إستعيني أولاً بزيت جوز الهند وبدلاً من ترطيب أطراف الفروة بالمياه رطبيه بالزيت المغذي الذي يتحكم بنفشة الشعر ويحافظ على لماعية تموجاته. إكتفي بتطبيقه على كف اليد من ثم مرري أصابعك على أطراف الخصلات لترطيبها والتحكم بنفشتها وإعادة الحيوية الى تموجاتها السفلية.
  • إختاري بعدها كريم مرطب للشعر أو بلسم شعر خاص بك، ثمّ طبّقيه أيضاً عند أطراف الخصلات لتضيفي الرّطوبة الى الأطراف وتثبّتي تموجاتها بطريقة جميلة ومفعمة بالحيوية. تنصحك ياسمينة للتألق بتموجات لامعة ومثالية بتربيت الأطراف نزولاً وصعوداً لعدة مرات.
  • إستعيني أيضاً بالشامبو الجاف لتعيدي الحيوية والنشاط الى الجذور في حال تعرضها للتعرق أو لبعض الإفرازات الدّهنية الخفيفة.
  • وأخيراً اختاري مثبت الشعر ذات التركيبة الخفيفة، وطبّقيه ومن وسط الشعر حتى الأطراف شرط عدم الإقتراب من الجذور، وشددي لاسيما على الغرة الأمامية لتثبتي مظهرها الجميل والحيوي طوال اليوم.

إقرأي المزيد: خلطة النعناع تعيد لمعان وصحة شعرك التالف من الإستعمال الأول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية