كيف تكتشفين أنّ حب عريسك حقيقياً وصادقاً؟

كيف تكتشفين أنّ حب عريسك حقيقياً وصادقاً؟

أحياناً كثيرة ورغم أنّك على ثقة بحب الشريك، إلا أنّ الشك يراودك على حين غرّة، فتبدأ تحليلاتك وأسئلتك التي لا تنتهي. وعدم الثقة بحبّه قد يجعلك في مواجهة عدد كبير من المشاكل. ياسمينة لا تريد لك وضع نفسك في هذا الموقف، وأحبّت اليوم مد يد العون، وإخبارك بالوسائل والحيل التي تتأكدين من خلالها ما إذا كان هذا الحب صادقاً، ويستحق أن تتخلي عن عزوبيّتك لأجله!

ias

  • راقبي نظرة عينيه إليك، فالعينان مرآة الروح، وليس هناك من وسيلة من اكتشاف ما في داخله سوى النظر بعمق إلى عينيه. عليك أن تجدي فيهما مشاعر عميقة وقويّة، وفي حال لم تلحظي ذلك، يجب عليك دق ناقوس الخطر! (اختبار: هل ستظلين تحبينه بعد الزواج؟).
  • لاحظي ردة فعله حين يعرف أنّك مريضة، إعرفي أنّ لهفته هنا يجب أن تكون مذهلة، واهتمامه بك يجب أن يأسرك من كل مكان، إلى جانب خوفه الكبير عليك. أي تجاهل لحالك الصحيّة يدّل على أنّه لا يحبّك بالقدر الكافي.
  • عندما تتحدثان عن الأطفال وبناء العائلة، يجب أن يولي أهميّة لشخصك أوّلاً، فمن المهم أن تعرفي ما إذا كان الهدف من زواجه بك هو الهدفين الأولين، أم أنّه يريد أن يكمل حياته معك، وليس مع أي إنسانة أخرى. (غيّرت رأيك في اللحظة الأخيرة قبل الزفاف…كيف تواجهين عريسك؟).
  • الرجل الذي يحب بصدق هو الذي يعبّر عن ذلك بحنانه وعطفه، فلا تصدّقي رجلاُ يقول لك أنّه لا يعرف كيف يترجم مشاعره.
  • راقبيه في لحظات غضبه، ففي هذه الفترة تعرفين مشاعره الحقيقية، ويظهر على سجيّته من دون أي تحكّم بأعصابه. في حال ظل يعبّر عن حبّه في هذه اللحظات، تأكدي من أنّ أحاسيسه صادقة.

إقرئي المزيد: كلمةٌ ممنوع على العروس قولها للعريس قبل الزفاف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية