كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولا يقول

كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولا يقول

كيف تكون تصرفات الرجل الذي يحب ولا يقول هو سؤال غالبا ما يراود المرأة التي تشك بان الرجل يحبها ولكنه لا يظهر ذلك امامها، واليوم سنمنحك الجواب اذا كنت انت هذه المرأة. قد يكون هناك تصرفات يقوم بها تؤكد انك جذابة بنظره، ولكن للحب حديث آخر!

ias

يفضّل عدد كبير من الرجال الا يظهروا مشاعرهم للمرأة حتى ولو كانوا يشعرون بالحب تجاهها، ولكن هذا الاحساس يترجم بطريقة اخرى، ومن خلال تصرفات متعددة سنخبرك اليوم بها.

تصرفات وامور تظهر انه يحبك حتى ولو لم يبح بها!

  • الاهتمام: لا شك ان الاهتمام هو اول تعبير عن الحب، وهنا نقصد بالاهتمام الخاص، اي حين يجعلك تشعرين انك مميزة في حياته، ولست كبقية النساء.
  • مشاركة اللحظات السعيدة: حين يفرح لامر ما يسارع ليخبرك، ويشاركك امورا يحبها، هذا النوع من التصرفات يظهر لا بل يؤكد انك لست امراة عادية بالنسبة اليه، وانه يشعر بسعادة حين يتكلم معك. هنا نذكرك بمقالة عن تصرفات متهورة لا يبررها الحب. 

> بعيدا عن التصرفات، هناك ايضا مسألة الهدايا، فالرجل قد يعبر عن حبه للمراة من خلال تقديم هدايا خاصة لها!

  • الفخر والنجاح: نجاحك هو أيضا نجاحه لذلك هو دائما سعيد وفخور بما حققته. لا يراك كمنافسة، كما أنه لا يستبعدك من نجاحه الخاص حتى لو لم يكن لديك أي صلة مباشرة بعمله. يعترف بأن وجودك في حياته يضيف قيمة. أنت السبب في أنه يواصل دفع نفسه للوصول إلى أهدافه ، ويعتبرك جزءا مهمًا من نجاحه.
  • الغيرة: حين يشعر الرجل بالغيرة عليك، فهو حتما يشعر بالحب تجاهك، او اقله تعنين له اكثر من غيرك، ففي حال اظهر غيرته، اعرفي ان ما في داخله ليس عاديا.

من الجهة المقابلة، اعرفي تصرّفات تجعل المرأة تملك قلب الرجل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية