كيف تنسّقين موضة هذا الحذاء القبيح بطريقة تجعله يبدو ملفتاً؟

أحياناً، تعود بعض الصيحات القديمة لتبرز مجدداً وقد تأتي بعض هذه الصيحات قبيحة جداً وتسيطر على عالم الموضة، فهل نسيت كيف كنا نرتدي البدلات الرياضية المخملية وأحذية الـ Uggs ونتباهى بها؟

ias

إنّ هذه الصيحات وعلى الرغم من قباحتها استطاعت أن تدخل عالم الموضة وتسيطر على إطلالتنا وها هي أحذية الـ Crocs التي برزت منذ مواسم وتحديداً في عالم أزياء الأطفال تعود اليوم لتشكّل موضة معيّنة في عالم الأحذية الرائجة في صيف 2017.

إنّ السؤال هنا ليس إن كنتِ ترتدين أحذية الـ Crocs القبيحة والتي تأتي بلاستيكيّة إنما كيفيّة تنسيقها بطريقة عصريّة أو أقلّه بأسلوبٍ لا يسيء إلى إطلالتك ويجعلها تبدو مبتذلة.

لذلك ومع عودة هذه الأحذية وبروزها مطبّعة تحديداً كما رأيناها في عرض كريستوفر كاين، ننصحكِ باعتمادها مع صيحات تلائمها كالجينزات التي تأتي واسعة قليلاً أو بقصّة البوي فرند وممزّقة أو غير مطرّزة في أسفلها حيث ترتدين معها الـ T Shirts أو القمصان الفضفاضة أيضاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق أحذية الـ Crocs مع الشورتات وتحديداً تلك التي تأتي بأسلوب سراويل الدراجة الهوائيّة الرائجة هذا الموسم أو شورتات البيرمودا من الدنيم ولكن إياك وارتداء هذه الأحذية مع الشورتات القصيرة التي تتطلّب منك تصاميم ملفتة أكثر.

أيضاً، إياك أن ترتدي أحذية الـ Crocs هذه مع السراويل الرسمية إذ يمكنكِ اللجوء بدالها إلى الجينزات بالقصّة الضيّقة أو السكيني مثلاً حيث ترتدينها مع القمصان الواسعة أو الـ T Shirts الحيويّة المطبّعة بالرسومات أو الشعارات.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق أحذية الـ Crocs مع الجامبسوت الشورت أي الـ Romper الذي تختارينه من الدنيم أو مقلماً أو مقطّعاً ولكن تذكّري أنّه وباعتمادك هذه القطعة مع هذه الأحذية فإنّ إطلالتك ستجعلك تبدين كالمراهقات.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق أحذية الـ Crocs مع الفساتين التي تأتي بشكل القميص Shirt Dress والتي تختارينها إما بالألوان الأساسيّة وفي هذه الحالة تكون الأحذية ملوّنة أو مقلّمة مثلاً أو حتى من الدنيم.

ومن الصيحات المحرّمة عليكِ اعتمادها مع أحذية الـ Crocs التنانير بأشكالها وقصّاتها كافّة أكانت هذه التنانير (كيف تنسّقين التنورة السكيني بحسب عمرك؟) قصيرة أو بقصّة الـ Wrap أو مستقيمة أو حتى مزيّنة بالكشاكش وذلك لأنّ التنورة ومهما كانت قصّتها هي قطعة أنثويّة ولا تناسبها هكذا أحذية حيويّة.

أخيراً ومع بروز موضة السراويل الواسعة (كيف ترتدين السراويل الواسعة Palazzo إذا كنت قصيرة القامة؟) جداً وإن كانت قامتك طويلة، لا تتردّدي من تنسيقها مع أحذية الـ Crocs حيث ترتدين معها الـ T Shirt الفضفاضة أو القمصان الناعمة المنسدلة الواسعة أو التوبات بالأكمام الطويلة الواسعة والطويلة.

إقرأي المزيد: ستتفاجأين بأنّ هذه الأحذية القبيحة رائجة في صيف 2017!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية